فن ومنوعات

أسرار أحمد زكي.. حاول الانتحار وهرب من زواج نجلاء فتحي ووردة

حياة النجوم يظل بها أسرار لا تموت بموتهم بل قد تظهر بعد الرحيل، أحمد زكي صاحب الموهبة والأحزان أيضا، ظل الحديث عنه وعن حياته التي غلب عليها الآلم محل شغف وتعاطف من الجمهور.

بين اليتم والانفصال عاش أحمد زكي حياة الوحدة التي طالما خاف منها، فهرب إلى الفندق بحثا عن “الونس” أن جاز التعبير وقد صرح بذلك كثيرآ، قصة حبه وزواجه من هالة فؤاد كانت كفيلة أن تثبت أن “امرأة واحدة تكفي”.

أعترف أحمد زكي فى أكثر من لقاء تلفزيوني أن طلاقه لها كان “عند” بل وصف نفسه بالغباء أيضا فقد انفصلا لأنه يرفض عملها بالفن وأضاف أنها انتظرت مايزيد عن ثلاثة أعوام بلا زواج ولكنه لم يتراجع عن قراره.

تزوجت بآخر ولم يكن يتقبل ذلك، وحين هاجمها المرض ولم تسطيع الصمود وفارقت الحياة، حاول أحمد زكي الانتحار وروى الماكير محمد عشوب كواليس هذا اليوم خلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب فى برنامجها على قناة النهار.

وقال عشوب: علمت من شقيق هالة فؤاد أنها توفت وكان ذلك خلال تصوير مسلسل” سواق الهانم” رفضنا أن نخبر أحمد وكان التصوير فوق سطوح إحدى العمارات فى منطقة الخليفة حتى جاءت واحدة من ممثلات الدور الثاني واخبرته إن هالة ماتت كان فى البداية رافض أن يصدق قائلا هالة مين هالة مين.. وحاول أن يلقي بنفسه من أعلى العمارة واستطعنا أن نمنعه أنا ومحمد السبكي.

بعد ذلك ذهب إلى المستشفى فى حالة من الانهيار واخذ يصرخ أنا من قتلتها وينادي باسمها، وأضاف عشوب أن الفنانة سهير رمزي وشهيرة كانوا فى المستشفى وطلبتا منه الانصراف وأن يقدر مشاعر زوجها الثاني الموجود فى ذلك الوقت بالمستشفى.

كما كشف عشوب أيضا أن أحمد زكي لم يحب إلا هالة فؤاد وكان يقرر الهروب فى كل مرة يحاول أن يرتبط بأخرى موضحًا أنه هرب يوم زواجه من الفنانة نجلاء فتحي بعد أن عزمت الضيوف ولكنه لم يذهب لتقرر الزواج بآخر فى اليوم التالي.

كذلك أشار عشوب أنه كان هناك مشروع زواج بين أحمد زكي والمطربة وردة ولكنه لم يستطيع أن يستكمل ذلك المشروع أيضا لأنه فى كل مرة يحاول أن يرتبط بأخرى يشعر أنه يخون هالة فؤاد.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى