محافظات

استمرار توافد الناخبين على لجان الانتخابات الرئاسية بسوهاج (صور)

لا يزال مواطنو محافظة سوهاج من الكبار والصغار والشباب والأسر يتوافدون على لجان التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 للإدلاء بأصواتهم، وذلك قبل انتهاء عملية التصويت في التاسعة مساء اليوم.

وشهد محيط المقار الاتخابية تعزيزات أمنية مكثفة من قِبل قوات مديرية أمن سوهاج برئاسة اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير الأمن، ومنعت القوات وقوف السيارات والمركبات أم اللجان تيسيرًا لحركة المرور وسير الناخبين.

وحرص المواطنون على التواجد بكثافة خارج اللجنة الانتخابية من كل أطياف المجتمع رجال وسيدات وشباب وشابات للمشاركة في العملية الانتخابية مصطحبين أطفالهم.

وفتحت اللجان الانتخابية في محافظة سوهاج أبوابها في التاسعة من صباح اليوم الأحد موعدها لاستقبال الناخبين لليوم الأول في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي يتنافس عليها المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي رمز النجمة، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري رمز السلم.

وتستقبل محافظة سوهاج 3 مليون و253 ألف و847 مواطناً، وذلك بعدد 18 لجنة انتخابية عامة، وعدد 684 لجنة فرعية بجميع مراكز المحافظة من بينها 9 لجان الوافدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى