رياضة

كارتيرون يرفض صفقتين ويبحث عن مهاجم صريح للانضمام للزمالك

عرض بعض وكلاء اللاعبين على مسئولي نادي الزمالك، التعاقد مع الثنائي كريم العراقي لاعب المصري وكريم فؤاد لاعب النجوم المعار لفريق إنبي، لتدعيم الجبهات اليمنى واليسرى للفارس الأبيض.

وكشفت تقارير صحفية أن كارتيرون رفض حسم مصير صفقتي العراقي وفؤاد، وأن المدرب الفرنسي لم يبدي اهتمام كبير للتعاقد مع لاعبين في طرفي الملعب، سواء الأيسر أو الأيمن لقناعته بوجود عناصر كافية في هذه المراكز. 

كما أكدت التقارير نفسها أن كارتيرون يضع مركز المهاجم الصريح في مقدمة أولويات صفقات الزمالك المطلوبة الصيف المقبل، خاصةً بعد رحيل مصطفى محمد لصفوف جالاتا سراي التركي، ورغم التعاقد مع مروان حمدي وسيف الدين الجزيري خلال يناير الماضي، لكن كارتيرون يستهدف ضم مهاجم مميز وهداف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويستعد نادى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، للمواجهة الصعبة أمام الأهلي الأحد القادم، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع في مسابقة الدوري العام.  

ويحتل نادى الزمالك صدارة ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 وسقط في مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة فقط، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 ولم يهزم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى