فن ومنوعات

مسلسلات مابعد الموسم الرمضاني كوميدية وتراجيدية


كتبت: يارا أشرف


يبدأ بعد العيد عرض مجموعة من المسلسلات الجديدة بعد انتهاء الموسم الرمضاني الذي تضمن أكثر من ثلاثين عمل ومن بين الأعمال المنتظر عرضها مسلسل اللعبة دوري الأبطال الجزء الرابع بطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب ومحمد ثروت وميرنا جميل ويأتي هذا الجزء استكمالا لسلسلة مسلسل اللعبة التي بدأت في عام ٢٠٢٠ ولاقت نجاحا جماهيريًا ملحوظًا حيث قد اعلن الفنان هشام ماجد عبر صفحته علي انستجرام عن قرب موعد عرض المسلسل.
كما تم الاعلان عن عرض الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ؟ بطولة نيللي كريم وصلاح عبد الله وعايدة رياض.


يذكر ان مسلسل ليه؟ الجزء الأول كان من بطولة أمينة خليل وهالة صدقي وهاني عادل وكانت تدور احداثه حول الفتاة التي قررت العيش بمفردها ومواجهة الحياة بعيدا عن اسرتها، اما الجزء الثاني كان من بطولة منه شلبي وأحمد حاتم وتدور احداث القصة حول موضوع تبني الاطفال وقد لاقي كلا من الجزئين نجاحا كبيرا.


وتم ايضا الاعلان عن بوستر مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي وباسم سمره وصلاح عبد الله والمسلسل مستوحي من أحداث حقيقية ، وأعرب فهمي عن إعجابه بسيناريو إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود مشيرا الى أن التجربة جديدة عليه وانها بعيدة عن الكوميديا لكنه اكد على انها لن تكون مغامرة فنية لأن الكوميديا أصعب أنواع التمثيل عكس التجارب التراجيدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى