حوادث

تجديد حبس نجل شقيق برلماني وقريبه 15 يوما بتهمة قتل جامع قمامة ببولاق الدكرور

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الكلية حبس نجل شقيق برلماني وقريبه في اتهامهما بقتل جامع قمامة بسبب هاتف محمول 15 يوما على ذمة التحقيقات بينما يستمر إيداع نجل البرلماني دار رعاية لمدة أسبوع لحداثة سنه.

كانت كشفت تحريات الاجهزة الامنية وتحقيقات النيابة العامة بالجيزة التفاصيل الكاملة لاتهام نجل برلماني ونجل شقيقه وثالث بقتل جامع قمامة في منطقة بولاق الدكرور حيث اسفر تفريغ كاميرات المراقبة عن تعدي نجل شقيق البرلماني على المجني عليه في وجود المتهمين الاخرين بسبب فقد نجل البرلماني لهاتفه المحمول.

واجرت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار محمد النبراوي رئيس النيابة تحقيقات موسعة في الواقعة وكشفت التحقيفات التي باشرها بهاء ابو العلا وكيل اول نيابة بولاق الدكرور بسكرتارية شريف سيد أمين سر التحقيق ان بداية الكشف عن الحادث كانت بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور اخطارا من مستشفى قصر العيني بوفاة شاب متاثرا باصابته بالضرب في بلاغ بمنطقة بولاق الدكرور وتبين اتهام اشقائه لنجل نائب برلماني ونجل شقيقه وثالث قريبهما بالتعدي عليه بالضرب وقتله.

واسفرت تحريات الاجهزة الامنية من خلال سماع اقوال الشهود عن قيام ابن البرلماني البالغ من العمر ١٤ عام ونجل عمه واخر بالبحث عن عامل جمع القمامة والتعدي عليه بالضرب ثم اصطحابه لمنطقتهم وتبين من تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة تعدي نجل شقيق البرلماني على المجني عليه بالضرب حيث اظهر مقطع الفيديو الشاب راقدا على الارض والمتهم يضربه برجله في جسده ثم ضربه برجله في الرأس ثم اصطحبوه جميعا الى منزل البرلماني.

وكشفت التحقيقات التي استمرت على مدار ٤٨ ساعة انهم صرفوا الشاب المجني عليه وبعد مرور ٢٤ ساعة فارق الشاب الحياة بعدما اصطحبه زوج شقيقته الى المستشفى نظرا للاصابات التي لحقت به.

اصدرت النيابة العامة قرارا بضبط واحضار المتهمين وعقب القاء مباحث بولاق الدكرور القبض عليهم قال نجل البرلماني ا. ا انه فقد هاتفه المحمول باهظ الثمن وتوجه لمراجعة كاميرات المراقبة لكشك فشاهد شخصين يسيران بالشارع وظهور احدهما يلتقط شئ من الارض فاعتقد انه استولى على الهاتف وعندما بحث عنه وجده ملقى بجوار القمامة في الشارع ومصاب بعدة اصابات فذهب لنجل عمه م. ا يخبره انه عثر على من استولى على هاتفه فتوجه برفقته بعدما اصطحبا ثالث يدعى م. ب واكد نجل البرلماني الواقعة مؤكدا عدم تعديه بالضرب على المجني عليه وان نجل عمه هو من كان يحاول التعرف منه على مكان الهاتف.

وعقب انتهاء التحقيقات وتسلم تحريات الاجهزة الامنية التي اكدت صحة الواقعة أمر بهاء ابو العلا وكيل اول نيابة بولاق الدكرور بحبس نجل شقيق البرلماني وصديقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداع نجل البرلماني دار رعاية لحداثة سنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى