أخبار

ناجى الشهابي وقيادات حزب الجيل في ضيافة الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفداً من حزب الجيل الديمقراطي برئاسة الأستاذ ناجي الشهابي رئيس الحزب.


وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، و وسام صبرى المدير التنفيذى الحملة ، الذي بدأ اللقاء بالتحية وترحيب الحملة بالوفد والزيارة مثمناً على دور الحزب في مواقفه الوطنية ومشاركته السياسية مع الحملة.


وقال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة، أن الحملة الانتخابية تفتح أبوابها لكل محب للمرشح وكل مؤيد يستطيع أن يعتبر نفسه جزء من الحملة الانتخابية، وان لرئيس عبد الفتاح السيسى هو مرشح لكل المصريين وليس لفئة معينة فقط ولا عمرية ولا حزبية بل مرشح لكا الفئات وانه غنى عن التعريف وإنجازاته على ارض الواقع تتحدث عن نفسها ولعل وان الظرف الدقيق الذي تمر به البلاد أظهرت قدرة القيادة السياسية على دعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري، فضلًا عن الإنجازات التي قامت بها الدولة على مدار التسع سنوات الماضية.


واستهل ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل كلمته بموقف حزب الجيل الديمقراطى من الانتخابات الرئاسية القادمة بتأييد ودعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة وذلك لاستكمال الانجازات التي تحققت في عهده في شتي المجالات.


واستعرض ناجى الشهابى إنجازات الرئيس ومن أهمها الطفرة الغير مسبوقة من تنوع مصادر السلاح والتي كان يدعو إليها من سنين حتى نمتلك قرارنا واصبحنا الان اقوى قوة رادعة في المنطقة وبالنهوض بالمنظومة الغذائية بزيادة الرقعة الزراعية والعلاجية والتطور الملحوظ في كل شبر من ارض مصر.

كما أشاد الشهابى بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي وجهها للشعب المصري، حول التطورات الخطيرة على الساحة الفلسطينية والاعتداءات الوحشية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، مثمنا تأكيدات الرئيس أن «أمن مصر القومي مسئوليته الأولى، ولا تهاون أو تفريط فيه تحت أي ظرف».


وأكد الشهابى ثقته وثقة الشعب المصرى المطلقة فى قدرة الرئيس السيسى وقواتنا المسلحة على حماية أمننا القومي وأنه لا تهاون ولا تفريط فى ذلك.


وبالقرار المصرى الذى أعاد أصحاب الجنسيات الأجنبية ومنهم الجنسية الأمريكية إلى داخل القطاع بالقرار الشجاع الذى يحمى أهلنا فى غزة وفى نفس الوقت يُحمل حكومات الدول الأجنبية مسئولية حياة رعاياهم المتواجدين فى قطاع غزة الذى يتعرض إلى قصف وحشى بربري إسرائيلى ، حتى أن واشنطن طالبت الاحتلال الإسرائيلي تأجيل الهجوم على غزة لحين إنشاء ممر إنساني .

وأضاف أنه اعطى تعليماته لجميع مقرات الحزب على مستوى الجمهورية بعمل مؤتمرات وندوات توعية للمواطنين وخاصةً فئة للشباب، لزيادة الوعي لديهم بما حدث في الدولة على مدار السنوات التسع الماضية، فضلاً عن توعيتهم بأهمية مشاركتهم الإيجابية في هذا الاستحقاق الدستوري وبدء بالفعل من يوم السبت الماضي بالمؤتمر الحاشد في مدينة السويس .
هذا وقد ضم الوفد المرافق لناجى الشهابى رئيس الحزب كل من
حمدي عبد اللطيف الأمين العام لحزب الجيل، الاستاذ محمد القاضى نائب رئس الحزب الأستاذ عبد الصمد سليمان نائب رئيس الحزب، السيدة مشيرة حسين الأمين العام المساعد وأمينة المرأة ، محمود عز الأمين العام المساعد للحزب وعضو التنسيقية ، الدكتور مصطفى الشهابي الأمين العام المساعد وعضو التنسيقية، الدكتور كريم عادل الأمين العام المساعد للحزب ، محمد شهاب آمين الأعلام والمتحدث الرسمي
ود. نادر خضر آمين اللجنة الاقتصادية ، مهاب سامي رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات ،د. سامح كامل رئيس لجنة العلاقات الخارجية ، ماجد سامي أمين شئون العضويه ، أحمد أبو الخير مساعد رئيس اللجنة الاقتصادية ، حسن هجرس امين محافظة الدقهلية ، نصر الشهابي عضو اللجنة التنفيذية الحزب وعصام صقر عضو اللجنة التنفيذية وأمين المحلة، محمد هنداوي مساعد أمين الاعلام ، عبد الرحمن الصباغ أمين تنظيم محافظة الغربية ، علي قاعود أمين عام حزب الجيل بسوهاج ، علي حماد أمين عمال حزب الجيل ، نسمة حمدي عبداللطيف مساعد أمين الاعلام ، محمد طه الحوشي مساعد أمين الشباب ، احمد عبد القادر رئيس قطاع شمال الجيزة ، محمد حامد رئيس لجنة المتابعة والتقييم وعضو التنسيقية ،انور محمد امين قطاع آمين التنمية ، وعدد من قيادات حزب الجيل بالمحافظات وامانة الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى