فن ومنوعات

كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل لعب عيال والفيل الأزرق 3 والفرعون الصغير

كشف النجم كريم عبد العزيز عن تفاصيل عدد من أعماله القادمة وهي فيلم الفيل الأزرق 3 ولعب عيال والفرعون الصغير ومسلسل الحشاشين حيث يعيش انتعاشة فنية.

جاء ذلك خلال لقائه في إذاعة “راديو إنرجي 92.1″، بعد اختياره نجم شهر أغسطس.

وقال كريم عبد العزيز إنه يحضر للجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق” ومن المتوقع أن يبدأ في تصويره الشتاء بعد القادم، وكان قد حقق فيلم الفيل الأزرق 2 أول 100 مليون متربعًا على عرش إيرادات السينما.

كريم عبد العزيز: لعب عيال مع منى زكي

كما تحدث عن عودته للتعاون مع الفنانة منى زكي بعد 14 عاما منذ آخر أفلامهما “ولاد العم” وذلك من خلال فيلم “لعب عيال” وأوضح قائلًا: “بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة … واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع”.

كريم عبد العزيز: أقدم دور صعيدي

وعن فيلم “الفرعون الصغير” قال إنه في مرحلة التحضيرات وسيطرح خلال عام 2025، وأعرب كريم عبد العزيز خلال اللقاء عن رغبته في تقديم عمل صعيدي، وهي شخصية لم يقدمها من قبل رغم تقديره وحبه الشديد لصعيد مصر، وأنه سيقدم هذه الخطوة قريبا ولأول مرة من تأليف عبد الرحيم كمال.

سبب توقف مسلسل الحشاشين

تحدث أيضا كريم عبد العزيز عن مسلسله “الحشاشين” وأن سبب تأجيله وعدم عرضه في موسم رمضان 2023 بسبب ضخامةالعمل موضحًا:”صورنا يوم السنة اللي فاتت ولكن المسلسل كبير جدا ومحتاج مصاريف جبارة وكان لازم يتأجل عشان يتعمل صح وهو عمل ضخم جدا وبقدم شخصية صعبة جدا”.

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم بيت الروبي الذي حقق رقم قياسي جديد في تاريخ السينما والذي مازال يحصد الإيرادات حيث تجاوز 126 مليون داخل مصر فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى