حوادث

شعور بالذنب وواجهت الموت 4 ليالِ.. التفاصيل الكاملة لتخلص فتاة البراجيل من حياتها

كتبت- فتحية أبو العينين:

تباشر الجهات المختصة التحقيقات في واقعة إنها إحدى الفتيات تدعى رحاب حياتها بـ مادة سامة، في إحدى القرى بالبراجيل في الجيزة.

وتستمع جهات التحقيق إلى أقوال أسرة الفتاة رحاب المتوفاة، للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تجري أجهزة الأمنية تحريات مكثفة حول الحادث.

وبحسب أقوال الجيران فإن السبب إحساس الفتاة بتأنيب الضمير، حيث كانت مخطوبة لعامل في مغسلة، وبعدما فسخت الخطبة، تقدم لها مدير خطيبها السابق في المغسلة، ووافقت على الخطبة، ليشعر خطيبها الأول العامل بالغيرة والحقد، وقام بالتخطيط لقتل مدير المغسلة، وبالفعل قام بشنقه، وألقت قوات الأمن القبض عليه، ومنذ وفاة خطيبها مدير المغسلة وبعض الناس تتهمها بالتسبب في مقتله قائلين: أنتي السبب في موت خطيبك وسجن خطيبك السابق، مما دفعها للتخلص من حياتها.

وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل حول الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت أقدمت رحاب على التخلص من حياتها بتناولها مادة سامة عقب نشرها مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقول وصيتها الأخيرة، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة في قرية البراجيل بالجيزة.

وظهرت رحاب المتوفاة في مقطع فيديو مدته 30 ثانية، وقالت: باعتبار إني بكرة هموت في حادثة، قولوا لأمي في جنازتي متصوتيش، وقولوا لإخواتي أنتم كنتم أعز شيء في حياتي وفي وجودي ومماتي، وبلغوا صحابي إنهم يقفوا على قبري وميصوتوش، ويطلوا كل شوية على أمي وميعيطوش.

وصارعت رحاب الموت خلال 4 ليالٍ قضتها داخل مستشفى قصر العيني، جراء تناولها مادة سامة بعد نشرها مقطع الفيديو، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى مساء أمس، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد أسباب الوفاة وإعداد تقرير وافٍ حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى