فن ومنوعات

هجوم من الصحفيين على عارفة عبدالرسول بسبب منشور بمواقع التواصل

شهدت الساعات القليلة الماضية، هجوم من بعض الصحفيين على الفنانة عارفة عبدالرسول بعد تداول منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

البداية كانت بعد نشر الفنانة عارفة عبدالرسول منشور لها على «فيس بوك»، تضمن الآتي: «ماصدقت انام بعد مارجعت م السفر وانا فى اشد التعب…تليفونى سايلنت جنب منى بس فيه رقم قعد يزن ورا بعض تخلص الرنه يرن تانى …انا صراحه خوفت ليكون فيه خبر وفاه مثلا ولا حد عايزنى تصوير دلوقتى حالا والكلام ده وارد».

وتابعت «عبدالرسول»: «رديت وانا قلبى فى رجلى…انا صحفيه فى جريده كذا….قولتلها يادمك ياشيخه وقفلت السكه….اول مره فى حياتى اعمل كده…بس اتغاظت قوى…هو فيه كده».

عارفة عبدالرسول
عارفة عبدالرسول

وفي نفس السياق، شن بعض الصحفيين هجوم على الفنانة بعض وصف «يا تقل دمك يا شيخة»، وذلك بعد أن أشادت في عام 2015 بالصحفيين بعد أن تناولوا بعض الأخبار عنها.

ولم يقف الأمر عن هذا الحد بل اشتد الأمر بعد أن وصل إلى الفنانة عارفة بعد الرسول منشور من أحد الصحفيين يهاجمها فقامت بالرد عليه قائلة: «طب مش بيفتح عندى ومش فاكره ايه ده….ياتقل دمك ياشيخ»، لتنهال عليها بعض تعليقات الصحفيين والتي جاءت منها: «الصحفيين بيحبوكي يا استاذة من اول يوم كون ان في تلفون مزعج حصل مكنش مستاهل بوست».

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى