فن ومنوعات

إيرادات بيت الروبي.. كريم عبدالعزيز يدخل نادي الـ 100 مليون بثلاث أفلام

أعلنت شركة سينرجي تجاوز إيرادات فيلم “بيت الروبي” للنجم كريم عبدالعزيز رقم قياسي جديد منذ طرحة من ثلاث أسابيع حيث حقق إجمالي إيرادات اقترب من 85 مليون جنيه داخل مصر، كما تم تمديد عرض الفيلم فى عدد من دور العرض العالمية بعد الإقبال الكبير من الجماهير.

إيرادات فيلم بيت الروبي

ونشرت سينرجي عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي منشور كتب فيه: للمرة الثالثة في تاريخه يقترب النجم كريم عبد العزيز من كسر حاجز إيرادات الـ 100 مليون داخل مصر بفيلمه “بيت الروبي”، حيث وصلت إيرادات الفيلم في ثلاث اسابيع فقط إلى ما يزيد عن 80 مليون جنيه.

وأضاف المنشور: النجم الكبير سبق له كسر هذا الرقم بفيلمين من انتاج سينرجي هما “الفيل الازرق 2” و “كيره والجن”، ليصبح أول نجم يدخل نادي المائة مليون بثلاثة أفلام.

واختتم المنشور: الفيلم يعرض بالتزامن في أمريكا وكندا وأوروبا واستراليا، وقد تم تمديد عرضه لأسبوعين إضافيين في دور السينما العالمية بعد الإقبال الجماهيري الكبير، وذلك بعد الحفاوة التي قوبل بها في الدول العربية على مدار الأسابيع الماضية.

كريم عبدالعزيز يحقق المعادلة الصعبة

فيلم “بيت الروبي” تدور أحداثه فى إطار كوميدي اجتماعي، ويستهدف جمهور عام، تعرض أبطاله للعديد من المواقف الكوميدية حيث يقدم كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز وجبة كوميدية دسمة.

يذكر أن كريم عبدالعزيز استطاع أن يحقق المعادلة الصعبة فى إيرادات أفلام السينما فقدم فيلم يحمل كثير من القيم التي فقدتها السينما خلال السنوات الماضية رافعا وفريق عمل الفيلم الكوميديا الهادفة وليس الضحك من أجل الضحك.

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي يشارك فى بطولته عدد من النجوم منهم كريم عبد العزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد الدباح وريم القماش، وإنتاج شركة سينرجي.

قصة فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي يناقش سلبيات السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي والذى يجسده كريم عبدالعزيز وهو يعيش مع وزوجته فى أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، ثم يأتي إليه شقيقه إيهاب الروبي كريم محمود عبدالعزيز ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة “انفلونسر” مشهور وتحدث له العديد من المواقف الكوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى