رياضة

أبرز تصريحات زيدان: “لا أريد التعليق على أزمة الفريق الكتالوني أو الرد على جاريث بيل”

امتنع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن يتكلم عن الأزمة التي يعاني منها غريمه اللدود ” برشلونه ” أو الإجابة على كلام لاعب الفريق السابق ” جاريث بيل ” بعد شكوى اللاعب الويلزي منه بسبب سوء معاملته.

وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: ” لن أرد على جاريث بيل، معربا عن تمنياته له بالأفضل وهذا بالنسبة ما يملكه له “.

في حين علق على المشكلة الكتالونية قائلا: ” لا أعرف ما هي الكواليس بداخل النادي الكتالوني، مضيفا أن كل نادي له شأن داخلي خاص به لا أحد يعلمه غيره، لكن برشلونه سيقاتل على كل شيء، ولا شك لدي في ذلك الأمر  “.

وبطرح سؤال له عن موقفه من إدين هازارد من مواجهة ريال بيتيس، قال زيدان: ” لا يشعر بأي انزعاج وعليه أن يرجع بحذر، نظرا لعدم تدربه مع الفريق بشكل كافي، ورغبتي في أن يكون على أتم الاستعداد والجاهزية للمباريات “.

وأكمل : ” قد يتم استدعائه للقائمة رفقة إيسكو ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وسوف ننتظر ماذا تخبىء لنا الأيام القادمة “.

وعن الصفقات قال: ” أثق بفريقي وهو الأفضل، ولا أريد أي شيء ولن أطلب أي شيء ولكن أي أمر يمكن أن يحدث حتى الرابع من أكتوبر موعد غلق الانتقالات “.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الملكي لمواجهة ريال بيتيس غدا السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وأولى مباريات اللوس بلانكوس في الموسم الجديد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى