أبوجبل يحصل على وعد من باتشيكو بالعودة للمشاركة في المباريات

0

قام محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك بعقد جلسه مطولة مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق ، استفسر من خلالها حارس الزمالك عن مصيره من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة ، بعدما تم استبعاده في المباراتين الأخيرتين للفريق.

طلب أبو جبل في الجلسه من باتشيكو بمصارحته عن فرص مشاركته في المباريات من عدمها، ومن جانبه أكد باتشيكو للحارس انه سيعود للمشاركة في المباريات قريباً وعليه التركيز في التدريبات والاستمرار علي مستواه المعروف عنه من الموسم الماضي.

وعقد أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق أمس طالبهم خلالها بالتركيز في لقاء الترجي المقرر له يوم السبت المقبل وطلب المشرف على الكرة من اللاعبين محاسبة أنفسهم على ضياع النقاط في الفترة الأخيرة كما طالبهم بالتكاتف، وعدم الحديث عن أي أمور أخرى سوى العودة لمستوى الفريق واستعادة الانتصارات وطالب أشرف قاسم اللاعبين بعدم الاعتراض على أي أمور فنية وضرورة تقديم المصلحة العامة ومصلحة الفريق على المصلحة الشخصية والتركيز في لقاء الترجي يوم السبت المقبل.

ويواجه الزمالك فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل على استاد رادس بتونس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.