فن ومنوعات

أحمد زاهر وعلي الألفي ينعيان الراحل محمد الصغير

نعى الفنان أحمد زاهر، خبير التجميل محمد الصغير، الذي وافته المنية صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا «كوفيد ـ19».

ونشر أحمد زاهر صورة للراحل محمد الصغير، وعلق عليها: «البقاء لله و الدوام لله الاستاذ محمد الصغير في ذمه الله ربنا يرحمه و يغفرله و يجعل مثواه الجنه و يصبر اهله علي فراقه إنا لله و إنا اليه راجعون ارجو قراءه الفاتحه و الدعاء للمغفور له باذن الله».

وفي نفس السياق، حرص الفنان علي الألفي على نعي خبير التجميل محمد الصغير، الذي وافته المنية صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا «كوفيد ـ19».

ونشر علي الألفي صورة للراحل محمد الصغير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها: «لم أقابله في حياتي. . و لم اكن يوما من زبائن صالوناته ذائعة الصيت .. و لكني انعيه بصدقما اضافه #محمد_الصغير إلى مهنته ليس فقط التقنيات و الجماليات .. لكنه أضاف إليها احترام الجميع و التقدير البالغ لشخصيته و إنسانيته بجانب احترافيه».

وتابع: «قليلون هم من يكرمون مهنتهم برقي أخلاقهم .. لهذا نجد الوسط الفني اليوم لا ينعي مجرد مصفف شعر.. لكنه ينعي أستاذا خلوقا و رجلا محترم .. و صديق لكل من عرفه عن قرب .. الف رحمة و نور».

يذكر أن خبير التجميل الراحل كان قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، والذى كان يخضع للعلاج منه على مدار شهر يناير الجارى، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته.

علي الألفي
علي الألفي

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى