أحمد عيد: الزمالك هو الأحق بلقب نادي القرن

0

أحمد محسوب نجدي

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك وحرس الحدود السابق، أنه يتعرض لحملة يقودها أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكدا أنه لم يقصد مطلقاً الإساءة لشهداء النادى الأهلي.

وقال أحمد عيد عبد الملك عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، “التغريدة تم تأويلها بشكل خاطئ، لا أتحدث مطلقا طول حياتى عن الشهداء، لا مجال للحديث عن شهداء بورسعيد”.

وأضاف عيد، “السكرين شووت المنشور عبر حسابى على تويتر عبارة عن خريطة لبعض المحافظات منها بورسعيد والإسماعيلى ومنطقة القناة كلها، لأن الأهلى لا يلعب هناك، البعض تفهم موضوع بورسعيد بشكل خاطئ، وهناك من يريد اصطياد الأخطاء لى، وهناك شخص رفعت ضده دعوى قضائية بسبب ذلك على السوشيال ميديا”.

وتابع: “انا ليس لدى أى مشكلة مع أحد، أتحدث بشكل كروى فقط لا غير، ومؤخرا كنت أتكلم عن موضوع نادى القرن وفعلاً نادي الزمالك هو الأحق بهذا اللقب.

واضاف عبد الملك أنا كنت صاحب فكرة الاحتفال يوم 9-7، أتحدث فى الكرة فقط، ولا أتلفظ بشكل خارج مطلقا”.

 

استقر نادي الزمالك على خوض مبارياته الودية بمعسكر الحالي على ملعب استاد “الجيش” ببرج العرب والتي يواجه فيها كل من بيراميدز وطلائع الجيش.

ويلتقي فريق الزمالك مع طلائع الجيش في ثاني ودياته استعدادًا لاستئناف النشاط الكروي مساء الأربعاء المقبل على أن يخوض المباراة الثالثة الخميس على نفس الملعب أمام بيراميدز.

ويواصل الزمالك استعداداته بمعسكره الحالي بمدينة برج العرب تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء استعدادًا لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا التي ينتظر مواجهة الرجاء المغربي فيها بدور نصف النهائي.

رضا عبد العال يكشف الفارق بين مدرب الأهلي ومدرب الزمالك

وعلي جانب آخر كشف رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق، الفرق بين فايلر المدير الفني لفريق الأهلي وكارتيرون مدرب الزمالك.

وصرح رضا عبد العال لبرنامج الاذاعي “ملعب 9090″: ” رينيه فايلر له رؤية فنية وفكر عالي في الملعب، وأثبت ذلك عقب مباراتين فقط له مع الأهلي”.

واكد: “رينيه فايلر استطاع أن يخلق حالة تنافسية بين اللاعبين، الاكثر تركيز والافضل سوف يعتمد عليه في تشكيلته، لذلك بات كل لاعب يقاتل من أجل الحفاظ على مكانه في التشكيل”.

وواصل: “حاليًا لم يضمن أي لاعب في الأهلي مكانه في التشكيلة، شاهدنا في بعض الأحيان رمضان صبحي يلعب أساسيًا وفي المباراة التالية يجلس على دكة البدلاء، لذلك أنهى مشواره في الدور الأول من الدوري بنتيجة جيدة ولم يتعرض لأي هزائم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.