«أخطر من الإرهاب والمخدرات».. مصطفى درويش يوجه رسالة عاجلة لأولياء الأمور بشأن برنامج «TikTok»

0

جهاد علي

أعلن الفنان مصطفى درويش إغلاق حسابه على موقع TikTok بل وحذفه للتطبيق بالكامل من هاتفه المحمول.

كتب مصطفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «أنا قفلت أبليكشن التيك توك وقفلت البروفايل بتاعي عليه، لأن أنا شايف إن البرنامج ده أخطر من المخدرات هو برنامج لإفساد أخلاقيات الجيل الصغير انتحار وجنس وبجد خطر علينا كلنا وعلي بناتنا وولادنا والمجتمع».

تابع: «والله أخطر من الإرهاب نفسه لما طفل صغير يشنق نفسه بسبب تحدي عليه يا جماعة خافوا على ولادكم بجد الموضوع صعب جدا».

والجدير بالذكر ان مصطفى درويش قد نافس في موسم رمضان 2020، بمسلسل “بـ100 وش” من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وعلا رشدي ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

مصطفى درويش: أول زيارة لقبر أمي

ونشر مصطفى درويش، سابقًا صورة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كاتبًا: «أول زياره ليا بعد رمضان والحظر بكرا لمقابر أمي في دمنهور أقرأ الفتحه واسلم عليها».

وتابع قائلًا: «وبعد بكرا على إسكندرية بإذن الله اخد كابيتشينو من ستاربكس وإشربه علي الكورنيش زي زمان وبعد كده انطلق بقى».

ويأتي ذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا، وإعلان الحكومة عن رفع الحظر وعودة الحياة لطبيعتها، كشف الفنان مصطفى درويش عن أول مكان سيقوم بزيارته خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر، ان مصطفى درويش، أعلن قبل أيام عن سلبية المسحة الثالثة من فيروس كورونا الخاصة، ليصبح متعافي تماما من المرض بعد مرور ما يقرب من ثلاث أسابيع.

وظهر مصطفى في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع Facebook ليحكي تجربته مع المرض والمراحل التي مر بها والدعم الذي تلقاه من أصدقائه وأقاربه وبعض المقربون من الوسط الفني مثل المخرج بيتر ميمي.

وأعلن أيضًا أنه سيتبرع ببلازما الدم الخاص به لصالح مرضى الكورونا، وحث جميع المتعافين من الفيروس على التبرع دون مقابل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.