أخبار

فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يونيو 2022

يبحث الكثير من المواطنين عن طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2022 عبر محركات البحث المختلفة، مع اقتراب موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي ،تجنبا لانقطاع الخدمة، والتي تؤثر كثيرا على خدمة الإنترنت المنزلي، إذ أن خدمة الإنترنت مرتبطة بها.

وحرصا من موقع «اليوم» الاخبارى على تقديم ما يبحث عنه المتابعين والقراء بشكل يومي، نوضح من خلال هذا التقرير الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2022، عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، والتي جاءت كالتالي:

  • يقوم الراغب في الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات «WE» من هنــــــــــــــا.
  • ثم بعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بـ «دفع فاتورة التليفون الأرضي»، لتظهر أمام المستعلم صفحة يتم إدخال بعض البيانات بها.
  • وتتمثل البيانات التي يجب على المواطن أن يقوم بإدخالها في الآتي «كود المنطقة، رقم التليفون».
  • ثم بعد ذلك يتم الضغط على «اظهر الفواتير»، حتى يتم عرض قيمة الفاتورة الخاصة بشهر يونيو للمواطنين.
  • ويتيح الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات فرصة دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال الفيزا الخاصة بالمواطن، كما أنه من الممكن أن يتم دفعها من خلال شركات التحصيل الإلكتروني، والتي تتمثل في «أمان، فوري، تحصيل، خدماتي، بي، ممكن»، بدلا من الذهاب إلى فرع الشركة المصرية للاتصالات «WE» لدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو.

ويذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تحدد موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي بداية من يوم 15 في الشهر، ما يجعل المواطنين يبحثون عن طرق الاستعلام حتى يستطيعون معرفة القيمة المالية التي سيتم دفعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى