أسوان يعلن سلبية المسحة الرابعة للاعبي الفريق وحالة إيجابية لعامل

0

أحمد محسوب نجدي

تكشف اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم نادى أسوان أن نتائج التحاليل المسحة الرابعة سلبيه للاعبى الفريق، والتى خضعوا لها يوم الثلاثاء الماضى بمعسكر أسوان، باستثناء حالة واحدة لعامل في النادي وتم عزله بمعرفة طبيب الفريق الدكتور محمد عبد الغفار.

 

وأعلن أحمد كشرى، المدير الفنى بنادى أسوان، انتهاء من أزمة مباراة فريقه أمام الاسماعيلي، فى أولى وديات أبناء الجنوب استعداداً لاستئناف الدورى العام يوم 6 أغسطس المقبل بعد فترة توقف طويلة من مارس الماضى بسبب وباء كورونا،

 

وقال كشرى فى تصريحات له ” أن مسئولو نادى الإسماعيلى أبلغونى بانتهاء أزمة الحكام والمباراة ستكون فى موعدها وننتقل الآن من معسكرنا لخوض المباراة فى التي تقام في استاد الاسماعيلية، وعلمت أن اتحاد الكرة تقدم بإرسال حكام آخرين خضعوا لمسحة كورونا”.

 

ويستضيف فريق الإسماعيلى فى تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الخميس لمواجهة أسوان على ستاد الإسماعيلية فى أولى وديات الفريقين استعداداً لاستئناف الدورى التي حدد موعدها 6 أغسطس المقبل وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 2.

 

وفي سياق آخر اجري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر، تقسيمة قوية «تراي ماتش» بين اللاعبين صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

واطمأن الجهاز الفني من خلال التقسيمة الكاملة على جاهزية اللاعبين بعد حصولهم على العديد من الوحدات التدريبية الفنية والبدنية المتنوعة منذ عودتهم للتدريبات في نهاية الشهر الماضي.

وحدد الجهاز الفني يوم 23 يوليو الجاري، موعدا لخوض مباراة ودية أمام سموحة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لعودة الدوري ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

«الكاف»: 4 دول تتنافس على استضافة الأهلي والوداد والزمالك والرجاء

 

يقرر اليوم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” البلد التي تستضيف نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمباراة النهائية.

ويلتقى الأهلي نظيره فريق الوداد البيضاوي كما يواجه الزمالك الرجاء المغربي فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وذلك بعد ان اعتذار الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم بشكل رسمي عن استضافة نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمباراة النهائية فى مدينة دوالا في العاصمة الكاميرونية بعد ما رفض الكاف تحفظات مسئولى الكاميرون وطلبهم أن يتم تأجيل المباريات إلى منتصف أكتوبر بسبب الأمطار الموسمية تكون غزيرة في ذلك الوقت إلى جانب انتشار فيروس كورونا.

4 دول عربية تتنافس على استضافة نصف نهائى دورى ابطال أفريقيا والمباراة النهائية على ملاعبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.