أسيوط تشن حملات مكثفة لإزالة الأراضي المخالفة وتسترد 70 فدانًا (صور)

0

وفاء محمد

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن تنفيذ 15 قرار إزالة واسترداد 70 فدان من الاراضى الزراعية المتعدى عليها بالبناء المخالف، وذلك ضمن حملات الموجة السادسة عشر لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الاراضى الزراعية واراضى املاك الدولة بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبالتعاون مع مديرية الأمن.

وأكد محافظ أسيوط على استمرار الحملات وبدون اى تهاون فى تنفيذ القانون على الجميع حفاظاً على حق الدولة وهيبتها وخاصة فى ظل قانون الطوارىء وعدم السماح للمخالفين باستغلال الظروف لتحقيق مكاسب مادية والتربح من استغلال ازمة وتداعيات مواجهة فيروس كورونا المستجد ” كوفيد -19 “.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بالتعامل بصورة حاسمة مع البناء العشوائى والمخالف واحالة تلك المخالفات الى النيابة العسكرية.

واشار المحافظ، إلى أنه ترأس العديد من الحملات بمختلف المراكز والاحياء لتنفيذ القانون وإزالة بعض التعديات على اراضى املاك الدولة والاراضى الزراعية مشيرا الى تكليف قيادات المحافظة للاشراف على حملات الازالة بصفة يومية وبمشاركة رؤساء المراكز ونوابهم ورؤساء الوحدات المحلية القروية مع إحالة المخالفات الى النيابة العسكرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.