أهم الأخباررياضة

أول 7 مواجهات للأهلي في الدوري الجديد بالمواعيد والملاعب

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات الجولات السبع الأولى من الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

ويخوض النادي الأهلي مباراته الأولى ضد مصر للمقاصة يوم الأحد الموافق 13 ديسمبر، والتي ستقام في تمام الساعة 7:30، على ملعب السلام.

مواعيد وملاعب أول 7 مواجهات للأهلي في الدوري الجديد

  1. الجولة الأولى الأهلي X مصر للمقاصة – ( الأحد 13 ديسمبر 2020) تقام المباراة في تمام السابعة والنصف، على ملعب الأهلي we السلام
  2. الجولة الثانية غزل المحلة x الأهلي – (الجمعة 18 ديسمبر 2020) تقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء، (لم يحدد ملعب المباراة).
  3. الجولة الثالثة الأهلي x الاتحاد السكندري – (مؤجلة) *تم تأجيل المباراة لارتباط الفريق بخوض منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. تقام المباراة في الحادي عشر من يناير، في تمام الخامسة مساء، على ملعب الأهلي we السلام.
  4. الجولة الرابعة الزمالك X الأهلي – (الاثنين 28 ديسمبر 2020) تقام المباراة في تمام السابعة والنصف، على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الإسكندرية.
  5. الجولة الخامسة الأهلي x وادي دجلة – (الجمعة 1 يناير 2021) تقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب الأهلي we السلام.
  6. الجولة السادسة سيراميكا كليوباترا x الأهلي – (الجمعة 8 يناير 2021) تقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب السويس الجديد.
  7. الجولة السابعة الأهلي x الإنتاج الحربي – (الجمعة 15 يناير 2021) تقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب الأهلي we السلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى