غير مصنف

طلمبة غاطسة لحل مشكلة ضعف المياه لقانطي 140 عمارة بأسيوط

حققت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد استجابة سريعة لمشكلة ضعف المياه لسكان الــ 140 عمارة سكنية بمساكن المدينة الصناعية التابعة لقرية منقباد فى فترة السدة الشتوية نظرا لانخفاض منسوب المياه بترعة الإبراهيمية.

طلمبة غاطسة لحل مشكلة ضعف المياه لقانطي 140 عمارة بأسيوط
طلمبة غاطسة لحل مشكلة ضعف المياه لقانطي 140 عمارة بأسيوط

أشار المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أن الشركة غمرت طلمبة غاطسة أسفل مأخذ منقباد المرشحة بترعة الإبراهيمية على عمق 8 متر تحت سطح الأرض بالتنسيق مع وزارة الرى والموارد المائية، نظرا لانخفاض منسوب المياه فى ترعة الابراهيمية وانحصارها خلال شهر يناير من كل عام ، وبهذا العمق تتمكن المحطة المرشحة من سحب المياه من موردها حتى مع منسوبها المنخفض.

وأكد فرحان على شحاته، مدير منطقة مركز أسيوط أنه تم تشغيل محطة منقباد لتصل طاقتها الانتاجية إلى 65 ل / ث وهذا بجانب عمل محطة البورة الارتوازى والتى تضم بئرين والمحطة الأرتوازى بالمدينة الصناعية والتى تضم أيضا بئرين لتخفيف آثار السدة الشتوية خلال تلك الفترة ووفرت المياه لجميع المناطق المتطرفة.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة من مسئولى الشبكات ومسئولي الطوارئ ومسئولي المعمل المركزي بالشركة لمتابعة الموقف على الطبيعة والإطمئنان على وفرت وسلامة المياه المقدمة للعملاء الكرام .

وتؤكد الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أى محمول 01280733990،أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على HTTP://ASCWW.ORG/PUBLIC/ ووالموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــ CMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أية شكاوى من الخدمات المقدمة للمواطنين والسعى لحلها بأقصى سرعة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى