محافظات

إحالة 84 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية بالدقهلية للتحقيق

نورا سعد

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 84 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب والجمعيات الزراعية والوحدات البيطرية المتغيبين عن العمل وتاركي العمل بدون إذن، للتحقيق بالشؤون القانونية بديوان عام المحافظة.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدينة ومركز بني عبيد وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها .

كما أوضح التقرير إحالة 63 من العاملين والأطباء بالمستشفيات والوحدات الصحية فى كل من قرى ميت عدلان والصلاحات وغازي مصبح ومبارك وابو المعاطي الباز وطلمبات بني عبيد ، كما تم إحالة 3 من العاملين بمراكز الشباب فى قرى الصلاحات وطلمبات بني عبيد كما وجدت اثناء المرور مراكز شباب ميت عدلان ومبارك وابو المعاطي الباز مغلقة، كما وجدت الادارة التموينية ببني عبيد ايضا مغلقة كما شمل التحقيق عدد3 من العاملين بالجمعية الزراعية بالصلاحات وميت عدلان وكذا عدد 15 من العاملين بالإدارة البيطرية بميت سويد وميت فارس.

وقد وجه محافظ الدقهلية بسرعة إحالة التقرير إلى الشئون القانونية بالمحافظة لإجراء التحقيقات في حالات الغياب وحالات ترك العمل ومسئولي الوحدات التى وجدت مغلقة فى أوقات العمل الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى