إصابة أخصائي تأهيل نادي الزمالك بفيروس كورونا

0

أحمد محسوب نجدي

كشفت نتائج المسحة الثانية التي خضع لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمد سيد ميشو أخصائى التأهيل بالفريق  بفيروس كورونا كوفيد-19.

وتم استبعاد ميشو من معسكر برج العرب بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا بعد إرسال اتحاد الكرة ما يفيد إيجابية عينة مسحته.

وكشف اتحاد الكرة المصري أن المسحة الثانية التى اجراها فريق الزمالك للكشف عن فيروس كورونا كشفت عن ظهور حالة جديدة فى الفريق بعد إصابة كل من مصطفى فتحى وكريم بامبو و ومنتصر الرملاوى إدارى الفريق، بخلاف الدكتور محمد عيد الذي اصيب اثناء عمله باحدى مستشفيات العزل.

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة كريم بامبو لاعب الفريق بفيرس كورونا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية : “المسحة الخاصة بكريم بامبو كانت إيجابية وسنقوم بإجراء مسحات للاعبين كل يومين أو 3 أيام للااطمئنان عليهم خلال الفترة المقبلة”.
وشدد على وجود إجراءات احترازية على أفضل مستوى لكل اللاعبين خلال معسكر برج العرب.
واستقر مسئولو نادي الزمالك على الانتظام في معسكر مغلق بداية من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين.

وعلى صعيد آخر وجه رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، نصيحة ليوسف إبراهيم “أوباما”، لاعب القلعة البيضاء، مشددا على ضرورة بقائه داخل صفوف الفارس الأبيض”.

وقال عبدالعال فى برنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “Ten”: “أوباما فى نعمة داخل الزمالك، ويجب أن يستمر خلال الفترة المقبلة، وألا يطلب الحصول على مقابل مادي مثل لاعب أخر زميله فى الفريق”.
وأضاف: “أوباما صنع شعبية ونجومية داخل نادي الزمالك، وإذا رحل إلى الأهلي سيهدم كل ذلك وسيبدأ من جديد للوصول إلى النجومية مرة أخري”.

وفي سياق آخر يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور جلسة في منزله غدا في الثانية ظهرا لمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بالنادي وفريق الكرة وفي مقدمتها ملف لقب نادي القرن الافريقي واخر المستجدات في الملف قبل ارساله الي المحكمة الرياضية الدولية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.