إصابة ظهير أيسر الأهلي خلال مران الفريق اليوم في إطار الاستعدادات للنهائي الأفريقي

0

أجرى صباح اليوم الجمعة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة نظرية مع لاعبي القلعة الحمراء قبل بدء المران على ملعب مختار التتش، حث فيه اللاعبين على أهمية الجوانب الفنية والخططية، في إطار الاستعدادات للمباراة النهائية للأميرة الأفريقية.

بعد ذلك، خاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، قبل الدخول في تدريبات الكرة التي بدأت بتقسيمة؛ هدفها الضغط في مساحات صغيرة من الملعب.

من ناحية أخرى، خصص الجهاز الفني للفريق فقرة للتعامل مع الهجمات، وحرص موسيماني على الحديث أكثر من مرة مع اللاعبين لتصويب الأخطاء.

ولقى وليد سليمان كدمة خفيفة في اليد إلا أنه واصل المران بشكل طبيعي  بعد خضوعه لفحص طبي سريع.

وفي نفس الإطار، خصص الجهاز الفني فقرة تدريبية للمدافعين وحرص على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية لتعاملهم مع الهجمات، وذلك من خلال وجود كثافة عددية للاعبي الوسط والهجوم.

كما خاض الفريق أكثر من فقرة تدريبية لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، خاصة فيما يتعلق بالضغط وبناء الهجمات، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة موسيماني والمجموعة الثانية تحت قيادة كيفين جونسون المدرب العام.

واهتم موسيماني بعقد أكثر من جلسة مع جهازه المعاون، والحديث مع اللاعبين قبل وأثناء المران لتصويب الأخطاء، ومطالبتهم بتنفيذ بعض التعليمات الخاصة بالتحرك في الملعب ودقة تمرير الكرة.

وخضغ محمود وحيد، ظهير أيسر الأهلي، لفحص طبي بعدما اشتكى من إصابة خلال مران الفريق الجماعي، وفضّل خالد محمود، طبيب الفريق، عدم إكمال اللاعب المران.

من جهة أخرى، يجري الأهلي استعداداته المكثفة لمواجهة الزمالك في الدربي الأكثر سخونة وإثارة بين قطبي الكرة المصرية، حيث من المقرر مقابلتهما في المباراة النهائية بدوري أبطال إفريقي، والمقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.