محافظات

إصابة 16 شخصا في حادثين منفصلين بالمنيا

أصيب اليوم الاثنين 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدًا على بعد 3 كيلو من مركز ابوقرقاص جنوب المحافظة، أسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم
إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.

وفى سياق متصل، أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة، مساء أمس الأحد، إثر إنقلاب سيارة ملاكي وإشتعال النيران بها بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مطلع محور سمالوط في شمال محافظة المنيا، وذلك بسبب إنفجار أحد إطارتها.

حيث تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من مركز شرطة سمالوط شرق، يتضمن إنقلاب سيارة ملاكي، وإشتعال النيران بها بالقرب من محور سمالوط، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة.

انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المباحث، وبالفحص تبين انقلاب السيارة رقم “972 ن ب و”، بمدخل البستان بالقرب من محور سمالوط، بسبب إنفجار أحد الإطارات واختلال عجلة القيادة بيد السائق وفشله في السيطرة عليها.

تم نقل المصابين إلي مستشفي سمالوط النموذجي وهم: نرمين- ش 36 عاما، وشقيقها، يؤنس-ش 41 عاما، وابنائه الثلاثة: إستفين 15 عاما، رامي 13 عاما، ومارفي 7 سنوات، وبيشوي-و 12 عاما، ونجاة-ح 56 عاما، وجمعيهم يقيمون بمحافظة القاهرة، وتتراوح إصابتهم مابين سحجات وكدمات بأنحاء الجسم وإشتباه إرتجاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى