إعلامية عن “العصار”: مصر فقدت رجل دولة من طراز فريد (فيديو)

0

أحمد حمدي

أكدت الإعلامية داليا أيمن، أن الفريق الراحل اللواء محمد العصار رجل وطني صاحب رؤيا ثافبة فى تطوير عدد من المصانع داخل جمهورية مصر العربية.

وأضافت “داليا”، خلال تقديم برنامج صباح البلد، المذاع على شاشة قناة صدى البلد الفضائية، أن الدولة المصرية اليوم فى حزن عميق بسبب هذا الخبر المؤلم على كل مصري وطني شريف، معتبرة  أن الفريق الراحل محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى أحدث طفرة كبيرة فى مصانع الإنتاج الحربى

وأشارت الى أنه كان رجلا يعمل بكل قوته فى خدمة الدولة المصرية، مبينة ان الراحل كان له دور عظيم فى أزمة فيروس كورونا المستجد .

أوضحت أن مؤسسات الدولة بالكامل نعت الفريق محمد العصار  واسرته وذويه ، مؤكدة ان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد نعى ايضًا الفريق محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والذي وافته المنية مساء أمس الاثنين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كتب على صفحته الرسمية على الفيس بوك،قائلا:”فقدت مصرنا العزيزة اليوم رجل دولة من طراز فريد وقيمة وطنية عظيمة هو الفريق محمد العصار- وزير الدولة للإنتاج الحربي – والذي وافته المنية اليوم”.

وتابع السيسي:”لقد كان الفقيد من أخلص الرجال الذين خاصوا غمار التحدي من أجل وطننا العظيم، ولم يدخر من أجله جهدًا، بل كان دائمًا في صدارة رجال مصر المدافعين عنها في لحظات فارقة ودقيقة من تاريخها”، مختتمًا :”اللهم ارحم الفقيد العزيز ونسأل لأسرته وذويه الصبر والسلوان”.

شاهد الفيديو..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.