رياضة

“كاف” يفتح ملف شكوى مباراة الأهلي والرجاء المغربي

كشفت تقارير مغربية صباح اليوم الأربعاء، عن تطورات جديدة في شكوى نادي الرجاء الرياضي، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في مباراة الذهاب بالقاهرة مع الأهلي، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم نادي الرجاء المغربي بشكوى عقب اللقاء في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد الحكم جان جاك ندالا، بسبب احتساب ركلة جزاء بمثابة فضيحة – على حد وصفهم – بالإضافة لمعاقبة المساعد الأول لاعتدائه باليد على لاعب الفريق محمد زريدة.

وطالبت إدارة الرجاء بتدخل عاجل من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمراجعة أوضاع التحكيم في “كاف”، وشددت على ضرورة تطبيق عقوبة قاسية على مساعد الحكم الأول، الذي اعتدي على اللاعب محمد زريدة، وقدمت شرائط مصورة تثبت الواقعة.

ونقلًا عن مصدر تحدث لـ موقع “le 360 سبور” المغربي، فإن “كاف” أخطر فريق الرجاء الرياضي بشكل رسمي بفتحه تحقيقًا في الظلم التحكيمي الذي شهدته المباراة المذكورة، وخاصة ضربة الجزاء “الفضيحة” التي تناقلتها وسائل الإعلام الدولية وأساءت بشكل كبير لصورة الكرة في القارة السمراء.

يحل الأهلي ضيفًا على الرجاء، يوم الجمعة المُقبل الموافق 22 أبريل، في تمام الثانية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بحضور 35 ألف مُشجع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى