أهم الأخبارفن ومنوعات

اختفاء أمال ماهر بين تصريحات نهاد أبو القمصان ونادية مصطفي.. القصة كاملة

انتشرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الجمهور محاولات للبحث عن سبب اختفاء آمال ماهر، و تصدر اسمها في الساعات الماضية ترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وردد رواد تلك المواقع أن آمال ماهر اختفت ولا أحد يعرف مكانها، كما أطلق البعض هاشتاج “آمال ماهر فين”، وأحدث ذلك ضجة كبيرة.

وللرد على شائعات اختفائها خرجت آمال نُشرت مجموعة من الصور عبر الحساب الشخصي الخاص بها على موقع التدوينات القصيرة تويتر على الشاطئ وعلقت قائلة:”افتقدكوا جميعا”، ولكن الجمهور لم يتوقف عن الهاشتاج معلقين أن تلك الصور قديمة.

علق الموسيقار حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، على شائعات اختفاء الفنانة آمال ماهر.

وقال في تصريحات صحفية: أنا أسمع شائعات زيي زي الناس، وكلنا في مجلس نقابة الموسيقيين نبحث عن الحقيقية..ومن ساعة ما طلعت الشائعات وأحنا بنحاول نتصل بأقربائها لكن دون جدوى ولم نصل إلى أخبار مؤكدة حتى الآن حول الأمر”.

وأشار عبد الباقي إلى أن النقابة بدأت في البحث عن الحقيقة، مساء أمس عندما انتشرت الشائعات، لافتا إلى أنه عندما يتم التوصل إلى معلومات مؤكدة، سوف تقوم النقابة بالتصريح عن حالة آمال ماهر.

أيضا علقت المطربة نادية مصطفي على اختفاء أمال ماهر قائلة أنه لايوجد أى مكروة وطمئنت كل محبيها.

وقالت نادية عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: «أصدقائي وحبايبي، بناء على مكالمة مني لأخ ووالدة أمال ماهر حالاً، أحب أطمنكوا أمال بخير وزي الفل».

وأضافت: «أنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسب.
ونشرت المحامية نهاد أبو القمصان منشور عبر حسابها الرسمي فيسبوك تسألت فيه عن حقيقة اختفاء أمال ماهر مناشدة النائب العام بسرعة كشف غموض الموقف وقالت فيه
اين امال ماهر ؟
محدش يطلع يقول كويسة لانها مواطنة بالغة عاقلة رشيد تقدر تتكلم لو كويسة تقول وتوقف الاشاعات ولو مش كويسة الاجابة تبقى عند النائب العام يحقق فى الاشاعات.

وأضافت فى المنشور: محبوسة فى سجن فى عزبة دا كلام فارغ يبقى اسمه خطف واحتجاز فى فيلا ،مسجونة ! السجن الناس بتدخلة بأمر نيابة على ذمة قضية ، او تنفيذ حكم محكمةومفيش حاجة اسمها سجن خاص .. فى مستشفى ، بتتفسح فى الساحل ، بتتأمل فى الفراغ هى حرة بس يبقى السؤال اللى محتاج رد فين امال ماهر؟
واختتتمت: ارجو من النائب العام الامر بالاستماع لها والضبط والاحضار اذا لم تذهب لكشف غموض الموقف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى