استرداد 584 مترا أراضي أملاك دولة بزمام ري منيا القمح بالشرقية

0

سامية أحمد

شنت الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالشرقية حملات إزالة واسترداد أراضي أملاك الدولة بزمام هندسة الري بمركز ومدينة منيا القمح.

وأسفرت الحملة عن إزالة التعديات علي أملاك الدولة التي تم تنفيذها اليوم لعدد” 20 قرار” إزالة بزمام هندسه منيا القمح التابعة للإدارة العامة لري شرق الشرقية على أملاك الري بإجمالي مساحه ” ٥٨٤” متر مسطح.

وتستمر حملات الإزالة المكبرة الموجه الـ 16 وذلك بالاشتراك مع قوه أمنيه من مركز شرطة منيا القمح.

ونفذت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبو حماد برئاسة الدكتور جلال عبد الكريم، بالاشتراك مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري، بمحافظة الشرقية، حملات لإزالة التعديات علي أملاك الدولة التي تقع على الترع في أبو حماد.

و شنت أمس الأجهزة التنفيذية، وإدارة الموارد المائية والري في أبو حماد بحضور المهندس سعد أحمد مدير إدارة الري بالمركز بالاشتراك مع قوة أمنية من مركز شرطة ابوحماد برئاسة العقيد عمرو مندور، مأمور مركز شرطة ابوحماد، وبحضور مسئولي الإزالات برئاسة المدينة، ومسئولي هندسة الري بالمركز، المشرفين الإداريين، وأسفرت الحملة عن تنفيذ حملة إزالة مكبرة ضمن الموجة السادسة عشر، حيث تم تنفيذ “عدد ٥١ قرار إزالة” على منافع ترعة الإسماعيلية زمام مركز أبو حماد بإجمالي مساحة “5326متر” مسطح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.