الأحد القادم.. ندوة لرئيس جامعة الأزهر حول استراتيجية مواجهة كورونا

0

محمد الطوخى

أعلنت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف ومشروع سفراء الأزهر عن تنظيم ندوة تثقيفية أونلاين والتي تعتبر أولى لقاءاتها المباشرة تحت عنوان “استراتيجية جامعة الأزهر في مواجهة كورونا”.

ويحاضر في الندوة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الشريف، إذ يعقد اللقاء يوم الأحد القادم الموافق 22-7-2020 الساعة الثانية عشر ظهرا ويدير اللقاء الدكتور أنوار عثمان المشرف العام على مشروع سفراء الأزهر.

وعلى صعيد آخر، تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف اليوم لجان امتحانات كلية الدعوة الإسلامية بالقاهرة، في إطار متابعته الميدانية الدائمة والمستمرة لكافة أعمال لجان الامتحانات بكليات جامعة الأزهر.

وأشاد المحرصاوى بما لمسه من إجراءات احترازية على أرض الواقع تمثلت في رش وتطهير وتعقيم لكافة قاعات الكلية، والتي تتم بانتظام قبل وبعد أداء الامتحانات، حرصا على سلامة الطلاب، بجانب مراعاة التباعد الاجتماعي في تنظيم الطلاب بلجان الامتحانات، مع التشديد على ارتداء جميع الطلاب للكمامات الطبية مراعاة للظروف الحالية في مواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا، إضافة إلى تواجد الإشراف الطبي على مدار الساعة.

كان في استقبال فضيلة رئيس الجامعة الدكتور أحمد حسين، عميد الكلية، والدكتور صابر طه وكيل الكلية، حيث وجها الشكر لرئيس الجامعة وقيادات الجامعة على حسن التوجيه والمتابعة الدائمة والمستمرة لكافة كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، إضافة إلى توفير كافة الأدوات والوسائل المعينة على إنجاح العملية الامتحانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.