الأمن يكشف لغز سرقة مبلغ مالي من داخل خزينة بإحدى الشركات

0

صابر عاطف

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن الإسكندرية في كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل خزينة بإحدى الشركات، وضبط مرتكب الواقعة وإعادة المسروقات.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة أول الرمل بمديرية أمن الإسكندرية من المدير المالى والإدارى بشركة تنمية سياحية بدائرة القسم.. بإكتشافه سرقة مبلغ مالى (174200 ألف جنيه) من داخل خزينة الشركة.

فقد أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بالإسكندرية عن أن وراء إرتكاب الواقعة عامل بوفيه بالشركة محل الواقعة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأضاف أنه يوم إرتكاب الواقعة وإنصراف الموظفين تلاحظ له وجود خزينة الشركة بمكتب الحسابات مفتوحة فقام بالإستيلاء على ما بداخلها من مبالغ مالية، ثم قام بعثرة محتويات الغرفة حتى لا يتم إكتشاف أمره ثم إنصرف.


وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالى المشار إليه.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أقرأ أيضًا◄نتائج جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة خلال 24 ساعة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع قطاع مكافحة المخدرات والجريمة بأسيوط في ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 750 مليون جنيه حصيلة الإتجار في المخدرات.

فقد تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد التشكيلات العصابية مكون من سبعة عناصر إجرامية “لأربعة منهم معلومات جنائية مسجلة” مقيمين بنطاق دائرة قسم شرطة أول أسيوط بمحافظة أسيوط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.