الأوقاف تعلن عن مسابقة لتشجيع مديرياتها على مبيعات صكوك الأضاحى

0

محمد الطوخى

أعلنت وزارة الأوقاف انطلاق مسابقة لتشجيع المديريات التابعة للوزارة على بيع صكوك الأضاحى هذا العام وتحفيزًا للعمل الخيري لصالح الأسر الأولى بالرعاية عبر مكافآت تشجيعية من الوزارة تصل إلى خمسون ألف جنيها لمن يحقق 2000 صك من مبيعات صكوك الأضاحى.

وكانت اللجنة المركزية المشرفة على مشروع صكوك الأضاحي قد أعلنت عن الجوائز التحفيزية التالية:

١ – مكافأة قدرها خمسون ألف جنيه لكل مديرية تحقق 2000 صك جديد فأكثر بعد آخر تحديث وآخر رقم سجلته ، وذلك خلال الفترة من 22 ذي القعدة إلى العاشرة من مساء يوم 1 من ذي الحجة.

٢ – مكافأة قدرها عشرون ألف جنيه لكل مديرية تحقق 1000 صك جديد فأكثر بعد آخر تحديث سجلته ، وذلك خلال الفترة من 22 ذي القعدة إلى العاشرة من مساء 1 من ذي الحجة.

٣ – مكافأة قدرها عشرة آلاف جنيه لكل مديرية تحقق 500 صك جديد فأكثر بعد آخر تحديث سجلته ، وذلك خلال الفترة من 22 ذي القعدة إلى العاشرة من مساء 1 ذي الحجة.

٤ – مكافأة قدرها ثمانية آلاف جنيه لكل مديرية من المديريات (أ) وعشرة آلاف لكل مديرية من المديريات (ب) التي لم يسبق لها صرف أي إثابات في مشروع صكوك الأضاحي هذا العام تكمل ما حصلته وسجلته خمسمائة صك قبل العاشرة من مساء ١ من ذي الحجة.

٥ – من يسجل خمسمائة صك جديدة يوم الاثنين 22 من ذي القعدة وفق النظام التحفيزي السابق الذي ينتهي العمل به مساء اليوم الاثنين ، يتم الصرف له وفق النظام القديم ، ويبدأ في النظام الجديد من الرقم التالي للصرف.

أشارت الوزارة بأن هذه المكافآت سوف تصرف من الموارد الذاتية للوزارة، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.