الأوقاف تعيد فتح مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب

0

محمد الطوخي

صرح الدكتور عبد الله حسن المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، بأن مديرية أوقاف القاهرة انتهت من وضع علامات التباعد وتعقيم مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب (رضي الله عنها)، مشيرًا إلى أن القطاع الديني أعد جدول إشراف الواعظات المتميزات المعتمدات بالوزارة للإشراف على المصلى.

وأضاف المتحدث، أنه بعد تجهيز المصلى سيعاد فتحه يوم السبت القادم باذن الله ظهرا مع التأكيد على إتباع كافة التنبيهات والتعليمات الصحية أثناء التواجد بالصلاة.

وأكدت الوزارة، على جميع قاصدات المسجد ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة واصطحاب المصلى الشخصي وعدم اصطحاب الأطفال والوضوء بالمنزل ومراعاة علامات التباعد حرصا على سلامة الجميع وحتى نتمكن من مواصلة الفتح بإذن الله تعالى.

الأوقاف تعلن موعد امتحان التصفية لمسابقة اللغة العربية

أعلنت وزارة الأوقاف، موعد عقد الاختبار التحريري للتصفية في مسابقة اللغة العربية، والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل ، في مسجد النور بالعباسية الساعة 10 صباحًا ، وذلك للراغبين ممن لهم حق دخول الاختبار.

وأضافت الوزارة عبر موقعها الالكترونى عن أسماء المشاركين في المسابقة من غير المسجلين ببرنامج الـ (100) عالم، مؤكدة أن الامتحان سيكون عبارة عن جزأين، الأول 60% من الثلاثين سؤالا التى تم المشاركة بها ، والثانى 40% من الثقافة اللغوية العامة.

وأوضحت وزارة الأوقاف، أنه سيتم ترشيح أعلى 20 متسابقا من الناجحين في الاختبار التحريري للمقابلة النهائية لتحديد الفائزين بالجوائز المالية ، وإضافة إلى الجوائز المالية تصرف مجموعة كتب قيمة للأوائل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.