رياضة

تشكيلة يوفنتوس أمام بورتو.. كريستيانو يطمح في ريمونتادا

يخوض الليلة نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة مديره الفني أندريا بيرلو، اختبارًا صعبًا اليوم الثلاثاء، حيث يستقبل على ملعبه “أليانز ستاديوم”، نظيره بورتو البرتغالي، في تمام العاشرة مساءا، في مباراة إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 ويسعى فريق السيدة العجوز لحسم المباراة لصالحه والفوز بأكثر من هدفين لضمان حجز بطاقة الصعود و التأهل إلى الدور ربع النهائي دون الدخول في حسابات معقدة و تعويض الخسارة التي لحقت به  في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.

ويدخل يوفنتوس المباراة منتشيًا بفوزه في آخر المباريات التي خاضها في الدوري الايطالي، حيث انتصر يوفنتوس مؤخرًا في آخر مباراة له  في الدوري أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد 52 نقطة.

ويطمح المدرب أندريا بيرلو في تحسين أوضاع الفريق واكتساب الثقة في المسابقة الأوروبية، مع القرعة التي كانت كريمة للغاية مع البيانكونيري، وأبعدته عن المواجهات النارية في هذا الدور، معتمدًا على العديد من الأسلحة أبرزها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للبطولة وصاحب الخبرات الطويلة، والمهاجم الاسباني المتألق ألفارو موراتا.

وعلى الجانب الآخر يطمح نادي بورتو في تقديم مستوى جيد أمام يوفنتوس، واستغلال حالة التذبذب التي يعاني منها بطل إيطاليا، خصوصًا وأنه يتمتع بميزة الفوز ذهابًا، وصعد بورتو وصيفًا للمجموعة الثالثة خلف مانشستر سيتي الإنجليزي، متفوقًا على أولمبياكوس اليوناني ومارسيليا الفرنسي.

ويغيب عن يوفنتوس كل من وديبالا وبينتاكور والبرازيلي دانيللو، ويكفي بورتو التعادل فقط للتأهل في حين يحتاج يوفنتوس للفوز بفارق هدفين للتأهل للدور ربع النهائي.

تشكيلة يوفنتوس في مباراة اليوم ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: ميريه ديميرال ـ أليكس ساندرو – خوان كوادرادو ـ ليوناردو بونوتشي.

خط الوسط: آرون رامسي – أدريان رابيو – آرتور ميلو – فيديريكو كييزا.

خط الهجوم: ألفارو موراتا – كريستيانو رونالدو.

ويجلس على مقاعد بدلاء السيدة العجوز كل من، جيانلويجي بوفون، كارلو بنسوليو، ماتياس دي ليخت، رادو ماتي دراجوشين، جورجيو كيلليني، فيديريكو بيرنادريسكي، ديان كولوسيفسكي، نيكولو فاجيولي، وستون مكيني، أليساندرو دي باردو، جيانلوكا فرابوتا.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق البرتغالي بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب دراجاو، في شهر فبراير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى