حوادثمحافظات

الإعدام شنقا لعامل قتل طفلة بمركز مطاي

حمد الترهوني

قررت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار أشرف محمد على وعضوية المستشارين أحمد مصطفى الفقي، وشريف محمد صفوت، وبحضور محمد حافظ عباس وكيل النيابة، وبأمانة سر محمد مصطفى هارون وعلى العسيلي، الحكم على “مصطفى. إ. ح” بالإعدام شنقا عن التهم المنسوبة له وألزمته المحكمة بدفع المصاريف الجنائية.
كان اللواء مجدى عامر، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد مجدى سالم مدير المباحث، يفيد بعثور أهالي قرية أبو شحاتة غرب مركز مطاي على جثة طفلة بأحد المصارف الزراعية.
على الفور، انتقل العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، إلى مكان الحادث وتبين أن القاتل هو جارها المتهم “مصطفي أ ح”، ٢١ سنة، دبلوم ومقيم بمركز مطاي. عقب تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبطه واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة وقام بالمعاينة التصويرية للجريمة، قائلا: “كان هدفي الأساسي هو الاستيلاء على حليها الذهبي وهاتفها المحمول ومفاتيح المنزل” وأشار إلى أنه عقد النية والعزم على قتلها فقام بالتسلل ليلا وعندما علم بتواجدها بمفردها بالمنزل انقض عليها وشل حركتها وكتم أنفاسها وخنقها وتعدى عليها وعقب ذلك ضربها بقطعة خشبية قاصدا قتلها فلقيت مصرعها في الحال، وقام بإخفاء جثتها داخل أحد المصارف الزراعية لسرقة قرطها الذهبي وهاتف محمول ومفاتيح مملوكة المجنى عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى