في أول اختبار للعميد مع سيد البلد.. الاتحاد يصطدم بالمقاولون بالكأس

0

يلتقي فريق الاتحاد السكندري نظيره المقاولون العرب، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، على استاد ملعب الجيش الثالث بالسويس، في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

ويدخل زعيم الثغر المباراة بقيادة فنية جديدة للعميد حسام حسن، الذي تولى المهمة التدريبية خلفًا للكابتن طلعت يوسف، الذي قرر الرحيل عن قيادة الفريق السكندري نظرًا للنتائج السيئة التي تعرض لها الفريق، كما تعد هذه المباراة هي فرصة مثالية للعميد، والتي يسعى عن طريقها لتحقيق الفوز الذي يعبر به إلى نصف نهائي البطولة.

وتعد هذه المواجهة ليست بالسهلة على المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري حسام حسن، خاصة أن العملاق السكندري سيخوض مباراة كبرى ضد فريق قوي بدنيًا وفنيًا ويعيش فترة رائعة بعدما حسم تواجده بالمركز الرابع وضمن المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وعاد المقاولون العرب للمشاركات الإفريقية بعد غياب دام 15 عامًا، إذ كانت آخر مشاركة له في بطولة أبطال الكؤوس عام 2005.

على الجانب الآخر، يطمح الكابتن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، إلى استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة عقب اقتناصه المركز الرابع ببطولة الدورى الممتاز، لتحقيق مفاجأة في كأس مصر، في ظل العروض المميزة التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

ويحتل حاليًا المقاولون العرب المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 53 نقطة، في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز 12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.