«البساطة والوضوح».. أبرز مميزات حديث قرينة الرئيس السيسي مع إسعاد يونس

0

سيدة مصر الأولى ليس بالمفهوم الذى انطبع فى أذهان الكثير من المصريين عبر سنوات طويلة، بل اختلف اليوم عندما شاهد الكثيرون من أبناء الشعب المصري فى لقاء قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الإعلامية إسعاد يونس حيث المصارحة والوضوح والكشف عن جوانب اجتماعية وأسرية للرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل جديد وشيق.

“انتصار السيسي” قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدثت كابنة من أبناء الشعب المصري ترعرت فى منطقة شعبية امتازت بالأصالة والتاريخ والعمق الحضاري عن مراحل حياتها مع رئيس الدولة منذ خطبتها فى المرحلة الثانوية.

جمعت فى حديثها بين روح الأم المصرية وزوجة الزعيم حيث ظلت توضح جوانب فى شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي الإنسانية فى بيته ومع أسرته وعائلته الصغيرة كأب حنون وقدوة.

امتزجت إجاباتها على أسئلة الإعلامية إسعاد يونس بين العقلانية والتحضر والطلاقة حيث الابتسامة وكلمات الحب والصراحة تسبق كلماتها.

يرصد اليوم فى السطور التالية أبرز ما جاء فى لقاء السيدة انتصار السيسي مع الإعلامية إسعاد يونس:

الشابة المخطوبة
قالت انتصار السيسي إن الرئيس يتمتع بالعديد ممن المواصفات التى تميزه عن أبناء عائلته حيث يحتوى الجميع حوله ويحثهم على الرياضة من حين لآخر فتقول:” أول ما خطبني كلم والدته وقالها عايزها ولقيت فيها الشخصية المثالية  “.. وتابعت:” حثني على استكمال الدراسة وطلب العلم وألا يشغلنا الجواز عن المستقبل والتخطيط الجيد لغد أفضل”.

 

فضل العمل على الحياة الأسرية

وأوضحت قرينة الرئيس أن السيسي دائما حريص على التفوق والعمل والكفاح ويفضل الحياة العامة عن حياته الخاصة قائلة:”لم يعش الرئيس شهر عسل زى الكثير من الناس اتجوزنا الخميس وهو على يوم الأحد كان فى شغله”.

المطبخ والجانب الفني

وتابعت:”عندنا مسلسلات كتيرة حلوة وبنتفرج على حاجات كتيرة جدا في التليفزيون، ولما يكون في فيلم حلو بنتفرج عليه كلنا، بنحب نتفرج على الحاجات اللي بتدي طاقة إيجابية ومنها مسلسل ليالي الحلمية ومسلسل الاختيار كان شيئا جميلا وتسبب في تجمع المواطنين، وأحب أسمع لأم كلثوم ووردة وفايزة أحمد”.

 

وعن حياته مع المطبخ، تقول:”كان بيحب الطواجن بأنواعها والأرز، وأكلته المفضلة كل أنواع الخضار، والسلاطة، وكل أنواع الخضروات تكون موجودة، أبناؤه كلهم مثله، الحلو كان كنافة وبسبوسة وطلعين بيحبوا الحلويات الشرقية وهو اللى علمني الطبخ” .

السيسي الإنسان
وعن شخصيته الإنسانية تقول:”إنه يشوف الناس مبسوطة كانت أهم حاجة عنده وطموح لتوصيل الخدمة للمصريين بكل الطرق بيتكلم كتير عن البلد ومشاكلها، وكل همه موضوع الإسكان لما كنا مخطوبين بيكلمني كتير عن مصر والدولة.”

رسالة حب للرئيس

وجهت فى نهاية اللقاء كلمات حب للرئيس عبد الفتاح السيسي لما بذله من جهد ضخم فى سبيل رفعة وطنه، فتقول:” ربنا يوفقه فى اللى جاي ودايما يحقق الأفضل والأحسن لبدنا وأبناء مصر و أشكر ربنا عليك وبيحب بلده جدا وناسها وبيسعد لما تكون الأمور تسير بشكل جيد في كل حاجة”.

.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.