التحريات تكشف تفاصيل مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة بأسيوط

0

محمد عاطف شعلان

قال مصدر أمني بمباحث مركز شرطة البداري بأسيوط، إن التحريات الأولية لحادث مصرع 5أشخاص من أسرة واحدة في حريق شقة سكنية بقرية العقال البحري، التابعة لمركز البداري، في محافظة أسيوط أثبتت قيام “حسام . أ .م ”،صاحب الشقة بإضرام النيران بالشقة ملكيته بعد إغلاقها مما أدي لمصرع 5 أشخاص من أسرته وإصابة أخرى.

وأضاف المصدر، أن ذلك بسبب مطالبة الأسرة له ببعض الأموال التي عجز عن توفيرها، مشيراً إلى أنه كان يعاني من بعض الاضطرابات النفسية في وقت سابق.

وتجد الإشارة، إلى أنه نشب حريق هائل في شقة سكنية بقرية العقال البحري، التابعة لمركز البداري، في محافظة أسيوط، صباح اليوم السبت.

وأسفر الحريق عن مصرع 5 أشخاص من الأسرة، بالإضافة إلى إصابة أخرى، وعلى الفور تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى البدارى المركزي.

بداية الواقعة كانت، عند ورود بلاغ من أهالي القرية لمأمور مركز شرطة البداري، العميد عماد نواوة، يفيد بنشوب حريق بمنزل “حسام . أ .م ” بمنطقة الشيخ أحمد ووقوع وفيات ومصابين.

حينها، أبلغ مأمور المركز، اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، وكشفت التحريات عن أسماء الضحايا بالمنزل وحاءت كالآتي:

وفاة كلاً من “جملات . ح .ح” 70 سنة والدة صاحب الشقة ، و “أميمة .ع .ب ” 41 سنة زوجة صاحب الشقة ، و”دينا .ح .أ ” 10 سنوات، و”بسنت .ح .أ”، 6 سنوات، و” ح .أ ” 3 سنوات أبناء صاحب الشقة

بينما كتبت النجاة لابنته ”وردة . ح .أ”، 17 سنة، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة لاستكمال الاجراءات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.