التشكيل المتوقع لمباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

0

أحمد محسوب نجدي

تقام اليوم مباراة نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ويمبلي بين أرسنال و مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وتكون المباراة في غاية الأهمية للفريقين في محاولة منهم التتويج بلقب عقب خسارة الدورى الإنجليزي لصالح ليفربول وخروج آرسنال من الدورى الأوروبي أمام مانشستر سيتي الذي يخشى التعثر في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ميندي –  لابورت – جارسيا – كايل ووكر

الوسط: دافيد سيلفا – رودريجو – كيفين دي بروين

الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – رياض محرز

ومن المتوقع أن يبدأ ارتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز

الدفاع: سياد كولاسيناك – دافيد لويز – شكودران موستافي

الوسط: كيران تيرني – تشاكا – سيبايوس – بيليرين

الهجوم: أوباميانج – أليكساندر لاكازيت – ساكا

 

آرسنال «كعبه عالي» على مانشستر سيتي، في مباريات الفريقين بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يجمع ستاد ويمبلي، في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم، لقاء الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

آرسنال متفوق دائمًا على السيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

التقيا آرسنال ومانشستر سيتي معًا، في كأس الاتحاد الإنجليزي، في مواجهتين فقط قبل لقائهما اليوم؛ وهو اللقاء الثالث الذي يجمع بين الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

أول لقاء بينهما في كأس الاتحاد الإنجليزي عام 1932

واجه آرسنال نظيره مانشستر سيتي، في كأس الاتحاد الإنجليزي، في الدور نصف النهائي من البطولة عام 1932، ونجح آرسنال في الفوز بالمباراة بهدف نظيف، وتأهل للمباراة النهائية؛ ولكنه خسر النهائي بنتيجة 2- 1، أمام نيوكاسل يونايتد؛ الذي تُوج بالكأس.

ثاني لقاء بينهما في كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017

واجه آرسنال نظيره مانشستر سيتي، في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأيضًا في ذات الدور (الدور نصف النهائي)، ونجح أيضًا آرسنال في الفوز بالمباراة بننتيجة 2- 1؛ ليتأهل للمباراة النهائية لمواجهة تشيلسي، واستطاع آرسنال الفوز بالمباراة والتتويج بالكأس بنتيجة 2- 1.

ومباراة اليوم، هي الثالثة بين الفريقين، في الدور نصف النهائي، ولابد أن تنتهي بفائز، ففي حال انتهاء المباراة بالتعادل، ستتم إعادة المباراة، في وقت لاحق؛ طبقًا لقواعد البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.