أهم الأخباراخترنا لك

التعليم تنفي تسريب امتحانات الكيمياء والجغرافيا

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تسريب امتحانات الكيمياء والجغرافيا في الثانوية العامة.

وأكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم أنه لا علاقة لهذه الصور بامتحانات الثانوية العامة لهذا العام، وأنها صور لامتحانات الأعوام السابقة وصور مركبة على أكواد امتحان مادة الاستاتيكا، ولا علاقة لمحتوى الأسئلة بامتحان هذا العام، ولا يوجد تسريب أي امتحان من الامتحانات التي يقوم الطلاب بأدائها اليوم.

وتهيب الوزارة بالطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء تلك الصفحات التي من شأنها إثارة البلبلة.

اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا

ويؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم الأحد، الامتحان في مادتي الكيمياء طلاب الشعبة العلمية ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبية.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠١٩ – ٢٠٢٠، يوم الأحد الماضي، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وإجراءات أمنية مشددة.

واتخذت وزارة التربية والتعليم عددًا من إجراءات التأمين منها تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح ١٤ طالبًا للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان، وفتح عدد إضافي من مقرات التقدير للحفاظ على المسافات الآمنة بين المقدرين، وترحيل بدء الامتحان إلى الساعة العاشرة صباحًا.

وتستمر امتحانات الثانوية العامة حتى ٢١ يوليو المقبل، ويصل عدد الطلاب المتقدمين للثانوية العامة 667 ألفا و315 طالبًا/طالبة وعدد لجان السير: 2216 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وعدد اللجان الفرعية: 56 ألفا و591 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى