رياضة

ميسي: حققنا هدفنا ونستعد لما هو قادم

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، أن منتخب بلاده حقق هدفه بالتواجد في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا، جاء ذلك عقب تحقيق راقصي التانجو الفوز على الإكوادور.

وكانت الأرجنتين قد حققت انتصارًا مهمًا على منتخب الإكوادور في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا، بثلاثية نظيفة، سجل منهم ميسي هدفين وصنع الثالث، ليصعد منتخب الأرجنتين إلى الدور نصف النهائي من البطولة ويلاقي منتخب كولومبيا.

وقال ميسي في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر قناة “beIN SPORTS” القطرية: “في الواقع كانت مباراة صعبة للغاية، ونحن كُنا نُدرك تمامًا مدى صعوبة منتخب الإكوادور، لأنه منتخب جيد جدًا ويمتلك لاعبين لديهم سرعة كبيرة، ولاعبين شباب وأقوياء”.

وأضاف قائد منتخب الأرجنتين: “بالطبع كانت معركة حتى وجدنا الهدف، بعدما تمكنا من إحراز الهدف الأول، الأمور أصبحت أسهل والحكم تسبب أن تخرج المباراة بهذه الصورة وبعد ذلك سجلنا الهدف الثاني ثم الثالث وفزنا وهذه خطوة إلى الأمام بالنسبة لنا”.

وتابع ميسي: “لقد حاولنا أن نلعب ونُمرر الكرة ولكن ربما كان هُناك بعض الصعوبات، لأن المنافس كان يضغط ويلعب بشكل جيد، وأرضية الملعب أيضًا لم تساعدنا كثيرًا على تدوير الكرة”

وواصل ميسي حديثه: “كان هُناك بعض السوء بالطبع، نحن لا نوجه أعذار لأن هذه على كل المنتخبات، ولكن الأرضية عقدت المباراة قليلًا، لكننا نجحنا في تحقيق الفوز وهذا الشيء الأهم”.

واختتم ميسي: “نحن كان هدفنا أن نكون بين الأربعة الكبار، ولكن كنا نعرف أن أي مُنافس سيكون صعبًا، الآن كولومبيا تنتظرنا وهو منتخب في غاية القوة بالطبع، ولكن على كل حال علينا أن نستريح الآن ونتعافى لأن هُناك وقت قليل قبل المباراة القادمة، الآن علينا ان نستعد لما هو قادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى