الخطيب يستشير رئيس اللجنة الطبية بالأهلي فى “جراحة” حسين الشحات

0 1

شيماء مصطفى

قرر رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب عقد جلسة خاصة مع الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية بالنادى من أجل الحصول على “فتوى طبية” ومعرفة سر أزمة حسين الشحات الأخيرة المتعلقة بالعملية الجراحية التى أجراها اللاعب قبل أسبوعين تقريباً فى “الفتاق”.

كما يرغب الخطيب فى معرفة رأى الدكتور محمد شوقى فى سر غياب اللاعب مدة طويلة بعدما أعلن الطبيب المعالج للشحات أن الأخير يحتاج أربعة أشهر للعودة للملاعب، وهو ما أثار صدمة فى النادي الأهلي وجعل رئيس الأهلى يفتح تحقيقاً فى جراحة اللاعب التى سيغيب بسببها عن التدريبات والمباريات أكثر من أربعة أشهر، وهو الأمر الذى أثار صدمة قاسية داخل أروقة الأهلي خاصة أن الجهاز الطبى للفريق سبق وأعلن أن عملية “الفتاق” التى أجراها حسين الشحات مؤخراً تحتاج أربعة أسابيع فقط حتى يعود اللاعب للتدريبات قبل أن يتلقى الجميع فى النادى صدمة قاسية بتأكيد الطبيب المُعالج للاعب بأن الجراحة ستُبعده فترة تزيد عن الأربعة شهور وهو ما أثار غضب لجنة التخطيط للكرة بالنادى وكذلك محمود الخطيب وفتح الأخير تحقيقاً حول أسباب إجراء اللاعب الجراحة قبل عودة التدريبات بأيام قليلة وعدم إجرائها مع بداية فترة التوقف منتصف مارس على خلفية “جائحة كورونا“.

ليفربول يحتفل اليوم بالبريميرليج أمام مانشستر سيتي

وعلى صعيد آخر طلب عدد من أندية الدورى الممتاز دعماً مادياً من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتجهيز لاستكمال مسابقة الدورى خلال الأيام المقبلة، بعد توقف النشاط استمر لفترة تزيد عن الثلاثة أشهر دون أى موارد دخل للأندية.

كما شهدت الجلسة التى جمعت وزير الرياضة أشرف صبحى مع رؤساء أندية الزمالك والاتحاد السكندرى و طنطا، وهم مرتضى منصور و محمد مصيلحى وفايز عريبى، وتم خلالها عرض هذا الطلب على الوزير الذى أكد أنه سيتم دراسة طلبهم.

وفي سياق آخر  بدأ اليوم الجمعه لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفنى للفريق التوافد على مقر النادى للخضوع للمسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا بنادي الزمالك.

وكان من المقرر أن يخضع اللاعبون لمسحة الكشف عن فيروس كورونا أمس، الخميس، قبل أن يقرر الجهاز الطبى تأجيلها لليوم وتم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بها.

وفي سياق متصل أخطر جهاز الزمالك اللاعبين بالتجمع فى النادى عقب صلاة الجمعة وذلك من أجل الخضوع لمسحة فيروس كورونا، للاطمئنان على حالة لاعبى الفريق بعد قرار عودة التدريبات الجماعية للفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

كما من المقرر أن يؤدى لاعبو الزمالك صلاة الظهر وسيتواجدون بعد الصلاة لإجراء مسحة كورونا، حيث لم تتخذ وزارة الأوقاف بعد قرارا بإعادة فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة فى المساجد، ومازال قرار فتح المساجد قاصرا على أداء الصلوات الخمس فيما عدا صلاة الجمعة.

فيما طالب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور خلال اجتماعه مع مجلس إدارة النادى واللاعبين، بالتواصل مع المدير العام للفريق سامى الشيشينى وذلك من أجل العودة خلال المرحلة الجارية للعمل ضمن الجهاز الفنى للفريق تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، بعدما تقدم الشيشينى باعتذار عن منصبه بسبب فيروس كورونا فى المرحلة الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.