الزمالك يرفض التحكيم المصري في القمة

0

أعلن عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن إعداد مسئولي القلعة البيضاء، لخطاب اعتراض على تعيين حكام مصريين لمباراة القمة المرتقبة مع الأهلي بالدوري، من أجل تقديمه إلى اتحاد الكرة.

وقال الدرديري في تصريحات لبرنامج “بى أون تايم” عبر قناة أون تايم سبورت: “الزمالك لم يتلقى إخطاراً بطاقم تحكيم مصري، وبالتالي لم نرسل أى اعتراضات حتى الآن، لكن بعد تصريحات اتحاد الكرة نعد اعتراضاً وسنرسله إلى الاتحاد المصري، ونحترم جميع المؤسسات لكن لن نوافق على تحكيم مصري، ومباريات القمة السابقة لعبت بحكام أجانب فلماذا نخلق لأنفسنا أزمة الآن.

وأضاف الدرديري: “عذر كورونا ليس مقبولاً والحكم الأجنبي هيريح الطرفين وأعتقد أن الأهلي يريد أيضاً حكام أجانب، وإن وافق هذا شأنه يتحدث عنه”.

وأكمل المتحدث الرسمي للزمالك حديثه: “رغم تقنية الفار، لا توجد مساحة ثقة، وجرت العادة أن تقام القمة بحكام أجانب، وهذا يجنبنا اللجوء لشماعة التحكيم بعد المباراة سواء أهلي أو زمالك، لمنع شبهة المجاملات والحكم الأجنبي هو الأفضل”.

واختتم الدرديري حديثه: “الأمر ليس خناقة لكن الزمالك يطالب بحقه الطبيعي وجماهير الزمالك ترفض الحكم المصري وإدارة الزمالك تعبر عن رأي جماهيرها وسنسير بالطرق الطبيعية”.

ويواصل نادي الزمالك الاستعداد لمباراة تونجيث السنغالي المصيرية، المقرر لها يوم السبت المقبل في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات الإفريقي والتي لا بديل فيها عن فوز الأبيض مع انتظار خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي ليتأهل الفارس الأبيض كثاني المجموعة برفقة بطل تونس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.