حوادث

مقتل تاجر مخدرات خلال مداهمة أمنية في أسيوط

أسيوط _محمد عبد الرازق ابوالعلا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، برئاسة اللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية، والمقدم أحمد تاج رئيس مباحث مكافحة المخدرات في تصفية عنصر إجرامي بعد مقاومة القوات الأمنية وإطلاق وابل من الرصاص عليهم مما دفع الأمن للتعامل معه.

وأسفرت الحملة الأمنية عن مقتل عنصر إجرامي وهو أحد تاجري وحائزى المواد المخدرة يدعى [ك. ع] 40 عاما فلاح خلال عملية مداهمة أمنية وبالتنسيق مع الأمن العام بقرية عرب الكلابات التابعة لمركز ومدينة الفتح بأسيوط وكان بحوزته الآتي… (بندقية آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار، خزن من الزخيرة، 25 فرش من الحشيش المخدر، مبلغا ماليا، هاتف محمول).

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

كان اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية يفيد بمقتل عنصر أجرامي شديد الخطورة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وأطلقت القوة التحذيرات اللازمة إلا أن المتهم لم يستجب لها مما دفع إلى التعامل معه ونتج عنه وفاته وكان بحوزته المضبوطات المذكورة والسلاح المستخدم فى الهجوم.

تم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى