“الفلاح الفصيح ” التعليم والصحة على رأس أولوياتي

0

أحمد المراشدي

قال حمام على عمر والمعروف إعلاميا بـ “الفلاح الفصيح” المرشح المستقل لمجلس الشيوخ ، عن دائرة محافظة قنا ، إنه من ضمن أولوياته تقديم اقتراحات تشريع قوانين لردع الفساد والقضاء عليه في كافة المؤسسات الدولة، ومحاسبة الفاسدين علاوة على العمل على دعم المجتمع الصعيدي اجتماعيا واقتصاديا.

وأضاف حمام أن عودة مجلس الشيوخ كغرفة برلمانية ثانية سيضيف كثيرا للحياة السياسية، لاسيما ما سيتمتع به المجلس من مميزات ستساهم في اقتراحات مشاريع قوانين جديدة تهدف لخدمة المواطنين.

وأشار «الفلاح الفصيح »، في تصريحات خاصة لـ«اليوم الإخباري »، إلى أن مهمته حال فوزه حصول أهالي محافظة قنا على حقوقهم في «التعليم، والصحة، والأمن، والمرافق العامة» لاسيما في ظل اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعم وتنمية الصعيد، لافتا إلى أن هناك بعض المناطق داخل دائرته يعانون من بعض المشكلات وتحتاج إلى بعض الخدمات.

وأضاف ” حمام عمر” أنه قام بعدة جولات في دائرته للتعرف على أبرز المشاكل التي تواجههم، لشرح برنامجه الانتخابي ورؤيته في حل مشكلات الدائرة، كما تواصل مع عدد كبير من الشخصيات العامة والثقافية بدائرته، مؤكدًا على حرصه على عدم إقامة أي مؤتمرات أو تجمعات نظرا لما تواجه الدولة من جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.