الأخبار

القاهرة والجيزة تتخطيان مائة ألف جنيه في الساعات الأخيرة لمشروع الأضاحى

محمد الطوخى

أعلنت وزارة الأوقاف أن مديرية القاهرة قد تخطت حاجز المائة ألف جنيه الأولى في مسابقة الساعات الأخيرة لمشروع صكوك أضاحي الأوقاف، وقد جاءت مديرية أوقاف القاهرة الأولى في الترتيب، حيث حققت مبيعات بلغت 120600 جنيه ، لتأتي مديرية أوقاف الجيزة في الترتيب الثاني، حيث حققت 108000 جنيه ، ثم مديرية أوقاف الإسماعيلية في الترتيب الثالث حيث حققت 81000 جنيه، وإدارة المشروع بديوان عام وزارة الأوقاف تشكرهم على هذا الجهد.

وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت فى وقت سابق عن العشرة الكبار فى مشروع الأضاحى لهذا العام حيث تصدرت مديرية أوقاف القاهرة المركز الأول فى المشروع بتجاوزها 9000صك في مبيعات الأضاحى وقد أعلنت الوزارة عن رفع المكافآت التشجيعية للمديريات الأكثر تميزا فى المشروع .

إقرأ أيضا ..

الأوقاف تحذر من استغلال المساجد فى الدعاية الانتخابية

حذرت وزارة الأوقاف جميع العاملين التزام الحياد التام تجاه جميع المرشحين وعدم السماح باستغلال المساجد أو ملحقاتها أو أي جهة تابعة للأوقاف للدعاية الانتخابية أو تعليق لافتات أو بوسترات أو خلافه , وعدم الانحياز دعائيا لأي مرشح على حساب آخر , مع التأكيد على المشاركة الإيجابية في كل استحقاق وطنى بمناسبة قرب انتخابات مجلس الشيوخ .

شددت الوزارة فى بيان لها اليوم على أنها لن تقف موقف المتفرج تجاه أي محاولة لاستخدام المساجد في الدعاية الانتخابية ، وأنها تحذر الجميع من محاولة استخدامها دعويا أو لوجستيا ، سواء بتوزيع منشورات في محيطها ، أم تعليق لافتات عليها، أم بأي شكل من أشكال التوظيف الانتخابي .

أكدت وزارة الأوقاف على جميع قياداتها والعاملين بها بضرورة مراقبة ذلك مراقبة جادة وإبلاغ الوزارة عن أي تجاوزات لتقوم بدورها في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه أي تجاوز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق