الكاف يعلن غداً الدولة التي تستضيف نهائيات دوري أبطال أفريقيا

0

أحمد محسوب نجدي

يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غداً يوم الإثنين اسم الدولة التى تستضيف الدور قبل النهائي والنهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت تطورات عديده في الساعات الماضية بشأن هذا الملف عقب اعتذار الرسمي من الاتحاد الكاميروني  لاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) عن عدم قدرتها لاستضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا التى من المقرر أن تقام فى شهر سبتمبر المقبل.

وعلم أن الاتحاد الإفريقي الآن يمتلك 3 عروض من دول عربية لاستضافة الأدوار المتبقية من منافسات دوري أبطال أفريقيا وعلي رأس هذه العروض، دولة مصر ، بعد أن تقدم اتحاد الكرة بخطاب رسمي إلى الكاف من أجل استضافة نهائيات أبطال إفريقيا عقب اعتذار الكاميرون ، وتمتلك مصر فرص كبيرة فى الحصول على استضافة باقية أدوار دوري الأبطال فى ظل ثقة الاف الكبيرة فى القدرات المصرية فى الخروج بالمباريات فى أفضل شكل ممكن.

وهو الأمر نفسه بالنسبة للمغرب والتى أبدت استعدادها الكامل لاستضافة باقية أدوار البطولة خاصة إنه يشارك بها فريقي الوداد والرجاء المغربي.

ويمتلك الكاف أيضا عرضا رسميا من تونس لاستكمال منافسات دوري أبطال إفريقيا بها ، وفجر مصدر مطلع داخل الكاف مفاجأة من العيار الثقيل وهى عدم امتلاك الكاف عرض رسمي من الإمارات حتى الآن لتنظيم البطولة وهو الأمر نفسه بالنسبة لقطر.

عمر ربيع ياسين: مندوب أهلاوي يصل المغرب لمراقبة الوداد قبل نصف نهائي إفريقيا

وفي وقت سابق قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن المغربي شعيب شعيب، محلل الأداء والمؤهل النفسي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يغيب عن تدريبات النادي الأهلي بعد عودتها طوال الفترة الماضية استعدادًا لعودة الدوري 6 أغسطس.
وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن شعيب متواجد في المغرب بتكليف من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، لمتابعة مبارتين من لقاءات الوداد المغربي قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتابع: “من المقرر أن يعود شعيب إلى مصر فور انتهاءه من متابعة مباراة الوداد لنقلها إلى المدير الفني للنادي الأهلي”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.