المصرى البورسعيدى يدخل معسكرا مغلقا الأثنين المقبل

0 1

شيماء مصطفى

استقر المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي طارق العشري، على دخول الفريق معسكراً مغلقاً وذلك بداية من يوم الأثنين المقبل بالإسكندرية، فى إطار استعدادات الفريق لعودة الدورى الممتاز فى السادس من أغسطس المقبل.

وعلى صعيد آخر انطلقت أول مبارة ودية على ستاد جهاز الرياضي العسكري بين مصر المقاصة وطلائع الجيش، وهذه هي أول مبارة ودية تلعب في مصر بعد توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المنتشر حول العالم،وسوف تنقل المبارة قناة أون تايم سبورت 2 على الهواء مباشرة.

كما حرص مدير الكرة بطلائع الجيش أحمد فؤاد المهدي والمدير الإداري يسرى عرفان وايضا مدير شئون اللاعبين بالفريق محمد مختار، على تنفيذ الإجراءات الاحترازية التى حددتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة قبل بدء أول مباراة ودية فى الكرة المصرية بزمن الكورونا.

وعلى صعيد آخر تزامنا مع قرار اللجنة الخماسية امس الثلاثاء، باستئناف مباريات دوري القسم الثاني، “اليوم الرياضى” يرصد موقف الفرق المنافسة على الصعود وفي التقرير التالي نلقى الضوء على فرص فريق الألومنيوم في الصعود للدوري الممتاز، حال استئناف المباريات في الموعد الذي حددته اللجنة الخماسية وهو ال20 من شهر سبتمبر المقبل.

تشهد المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، منافسة شرسة بين مربع المقدمة، على خطف تذكرة التأهل للدوري الممتاز، وتزامنا مع وصول قطار البطولة، للجولة18 من عمر المسابقة، التي يتبقى جولتان على نهايتها، يأتي قرار اللجنة الخماسية امس باستئناف المباريات الذي توقفت منذ مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا.

تشهد مقدمة جدول المجموعة الأولى منافسة قوية بين فرق بني سويف المتصدر برصيد35 نقطة بالتساوي في رصيد النقاط مع البنك الأهلي صاحب المركز الثاني، وياتي الألومنيوم في المركز الثالث برصيد32 نقطة، ثم يأتي فريق الشبان المسلمين بقنا في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.