رياضةمحافظات

المنيا يحقق فوزًا كبيرًا على ناصر ملوي برباعية نظيفة

حمد الترهوني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا فوزا كبيرا ومستحقا على فريق ناصر ملوي ، بأربعة أهداف مقابل لا شىء ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن فعاليات الجولة 25 من الدوري الممتاز “ب” .

وسيطر لاعبو المنيا بقيادة المدير الفني ابراهيم صدقي على مجريات المباراة خلال الشوطين، وأحرزوا هدفا في الشوط الأول بعد مراوغة وتسديده للمهاجم عمرو عثمان ، في الدقيقة 33 ، ليدخل بعدها الفريقين الشوط الثاني ، ويحرز المنيا الهدف الثاني من للاعب محمد عبدالسميع في الدقيقة 48 .

وواصل فريق المنيا هجومه بقوة وأضاعوا عدة فرص ، إلى أن تمكن اللاعب عمرو عثمان من مواصلة التهديف مرة أخرى بعد حصوله على ضربة جزاء وتسديدها على يمين الحارس في الدقيقة 60 ، وفي الدقائق الأخيرة يحرز اللاعب محمد السومة الهدف الرابع من رأسية قوية ، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل لا شىء .

من جانب آخر حرص مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر على حضور المباراة ، حيث حضر رئيس النادي والمستشار أحمد عمر نائب رئيس المجلس، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، و ا. خالد فايز ، وا. هاني صدقي عضوا مجلس الإدارة ، كما حضرت لجنة الكرة الفنية لإنتقاء اللاعبين والتي تم تشكيلها والمتمثله في كل من : كابتن شديد قناوي، و كابتن هشام عبدالرسول ، وكابتن جمال سالم، وكابتن أشرف يوسف ، وكابتن عباس سعد ، وقدموا التهنئة للفريق عقب انتهاء المباراة.

بذلك الفوز يكون المنيا قد رفع رصيده الى 40 نقطة في المركز الرابع ، بينما هبط فريق ناصر ملوي لدوري الدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى