اليوم.. الأهلي يسعى لإيقاف «مفاجآت» أبو قير للأسمدة في كأس مصر

0

في تمام الخامسة من مساء اليوم، السبت، يحتضن استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة؛ ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر؛ حيث يسعى الأهلي للقضاء على مفاجآت الفريق؛ الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية وتمكن من الفوز على فرق الدوري الممتاز؛ إلى أن تأهل للدور ربع النهائي.

يطمح الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إلى الفوز بالمباراة للتأهل للدور نصف النهائي، إضافة إلى أن الفوز سيعطيه دفعة معنوية للأمام قبل اللقاء المرتقب أمام الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الجمعة المقبل.

وسيقوم موسيماني بتجربة عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا معه بصفة أساسية خلال الفترة الماضية؛ من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين لمباراة نهائي القرن، كما أنه سيعمل على الفوز مبكرًا لمنع حدوث أية مفاجآت من أبوقير للأسمدة.

ونجح الأهلي في الدور الأول من الكأس، من الفوز على بني سويف بنتيجة 3- 1، ليتأهل للدور ثمن النهائي؛ حيث نجح أيضًا في الفوز على الترسانة بنتيجة 2- 1، ليتمكن من التأهل للدور ربع النهائي لمواجهة أبو قير للأسمدة.

واختار موسيماني القائمة التي ستخوض المباراة وهي كالآتي:

الأهلي
الأهلي

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

في خط الدفاع: رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- أيمن أشرف- محمد شكري- محمود وحيد.

في خط الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج- عربي بدر- فارس طارق- عبد الرحمن أشرف- جيرالدو داكوستا- حسين الشحات- وليد سليمان- أحمد الشيخ- محمد مجدي قفشة.

في خط الهجوم: أليو بادجي- مروان محسن- أحمد نبيل كوكا.

على الجانب الآخر؛ يطمح فريق أبو قير للأسمدة، في مواصلة نتائجه المتميزة في كأس مصر؛ حيث يطمح في تحقيق المفاجأة بالفوز على الأهلي بطل الدوري العام، ليتمكن من التأهل للدور نصف النهائي.

 

فريق أبو قير للأسمدة، هو فريق سكندري، يلعب في دوري القسم الثاني بمجموعة بحري، يتولى تدريبه، أحمد الكاس، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، وحقق الكاس مع الفريق نتائج متميزة خلال الموسم الحالي، سواء في دوري الدرجة الثانية أو كأس مصر.

كانت مفاجآت الفريق في كأس مصر كالآتي:

قبل وصوله للدور ربع النهائي، حقق الفوز في المباراتين السابقتين من الكأس على فريقين من فرق الدوري الممتاز، حيث نجح في الدورالأول من تخطي الإنتاج الحربي، بعد فوزه بركلات الترجيح بنتيجة 4- 2، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1، ليتأهل للدور ثمن النهائي؛ الذي نجح فيه في الفوز على حرس الحدود بثنائية نظيفة، ليواصل الفريق السكندري مفاجآته ويصعد للدور ربع النهائي لمواجهة الأهلي، فهل سيواصل مفاجآته في بطولة المفاجآت؟

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.