اليوم.. المقاولون العرب في «مهمة صعبة» أمام النجم الساحلي بالكونفيدرالية

0

يشارك المقاولون العرب وبيراميدز، في كأس الكونفيدرالية كممثلين لمصر؛ حيث أن بيراميدز احتل ثالث الترتيب في الدوري المصري الموسم الماضي، والمقاولون العرب أتى رابعًا في نفس البطولة، ليشاركا سويًا في الكونفيدرالية هذا الموسم؛ إلا أن المقاولون العرب في مهمة صعبة اليوم أمام النجم الساحلي التونسي، في مباراة ذهاب الدور الأول من البطولة.

المقاولون العرب أمام النجم الساحلي، صاحب الصولات والجولات في القارة السمراء في السنوات الماضية، شارك في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية وتُوِج بكلا اللقبين من قبل؛ لذلك من المحتمل أن يواجه فريق ذئاب الجبل صعوبة كبيرة في المباراة، خاصة أنها مباراة ذهاب ومباراة العودة ستكون في تونس، إذن لابد من تحقيق نتيجة جيدة في مباراة اليوم.

النجم الساحلي التونسي
النجم الساحلي التونسي

 

المقاولون العرب، سيواجه صعوبة أيضًا؛ نظرًا لقلة خبرة لاعبيه في المباريات الإفريقية، فمعظم اللاعبين حديثي عهد بالمشاركات الإفريقية، والفريق لم يشترك في البطولات القارية منذ فترة كبيرة.

صعوبة المباراة أيضًا تكمن في إصابات كورونا التي ضربت ذئاب الجبل في الفترة الماضية، بالإضافة إلى حالة عدم التوازن في مباريات الدوري؛ حيث تلقى الفريق هزيمتين متتاليتين في الدوري العام، ويقبع في المركز الأخير.

تأهل المقاولون العرب، لذلك الدور بعد فوزه على فريق أرتا سيد الجيبوتي بنتيجة 10- 1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تقام المباراة في تمام السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد المقاولون العرب، وستنقل قناة أون سبورت 1 المبارة على شاشتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.